نعيم صبرى ينتظر صدور رواية "أنشودة الحنين".. تعرف على أحداثها

الأحد، 30 أكتوبر 2022 02:00 ص
نعيم صبرى ينتظر صدور رواية "أنشودة الحنين".. تعرف على أحداثها نعيم صبرى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر رواية "أنشودة الحنين" للأديب الكبير نعيم صبري، والتى سبق وأن كشف لـ"اليوم السابع" فى تصريحات خاصة عن أن أحداثها تدور أحداثها حول قصة حب تواجه الكثير من الصعوبات التي دائما ما تتكرر ونسمع عنها، وتدور في عصرنا الحالي.
 
وفى رواية "أنشودة الحنين" يتابع القارئ قصة حب مستحيلة، لكنها حدثت، وهكذا شاءت الأقدار، بلا حسابات، في مدينة القاهرة ووسط ضجيجها، ويتعرف القارئ على عماد رب الأسرة، والأب لثلاثة أبناء، وفاطمة التي عادت من المهجر بأمريكا، بعد تجربة زواج غير موفق، فانفصال، عادت وهي تعاني الإخفاق، وحيدة بعد رحيل والديها، فهل كان ذلك لفرط الاحتياج؟! للضعف الإنساني! حدث ذلك فجأة وبلا مقدمات.. بلا حسابات.. ثم فجأة أفاقا على قسوة الحياة وتعقيداتها.. فالعجز.. وكان ما كان".
 
25d553f5-15c9-4fc5-9bd5-dc34de5bb431
 
نعيم صبري؛ روائي وشـاعر مصري. تخرج في كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1968. عمل في المجال الهندسي قبل أن يتفرغ للأدب منذ عام 1995.
 
بدأ نعيم صبرى مسـيرته الأدبية بكتابة الشـعر وأصدر ديواني شـعر عام 1988؛ "يوميات طابع بريد عام" و"تأملات في الأحوال".
 
اتَّجه نعيم صبرى بعد ذلك إلى المسـرح ثم بدأ كتاباته النثرية بكتاب عن سـيرة طفولته بعنوان "يوميات طفل قديم". صدر له سيرة طفولة ومسرحيتان شعريتان وثلاثة دواوين شعر بالإضافة إلى 15 رواية؛ منها "شبرا"، "المهرج"، "وتظل تحلم إيزيس"، "دوامات الحنين"، و"صافيني مرة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة