مستفيد من "ابدأ": المبادرة ساعدتنا في إطلاق العمل وتحقيق شراكات أجنبية

الأحد، 30 أكتوبر 2022 12:21 ص
مستفيد من "ابدأ": المبادرة ساعدتنا في إطلاق العمل وتحقيق شراكات أجنبية أرشيفية
كتب: أحمد قنديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب المهندس حسام فريد، مستفيد من مبادرة "ابدأ" لتوطين وتطوير الصناعة المصرية، وتعزيز المنتج المحلي، عن سعادته بالعمل الرائع للمبادرة والتي بدأت نتائجه اليوم تزامنًا مع إعلان إطلاق الـ64 مشروع ضمن المبادرة خلال فعاليات الملتقى الوطني والمعرض الدولي الأول للصناعة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحًا أنه شاهد عيان على المجهود المبذول خلال الفترة السابقة لإتمام الأعمال.
 
وقال فريد خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "من مصر"، بدأت شراكتي مع ابدأ منذ 5 شهور، وحالفنا الحظ أن نكون مصنعين المحركات الكهربائية في مصر المرشدة لاستهلاك الطاقة، لافتًا إلى أنه قبيل الانطلاق شهد عدد من الاجتماعات مع مسؤولي المبادرة والتخطيط للاحتياجات والمتطلبات من أجل توطين صناعتها.
 
وأضاف، بمساعدة "ابدأ" استهدفنا الشركاء الأجانب من المصنعين الخارجيين، قمنا بتوقيع عقدين في مجال المحركات الكهربائية مع شركات سويسرية إيطالية ونمساوية وألمانية، ما أهلنا لإطلاق العمل لتوفير المضخات للمشروعات القومية.
 
وكان شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتاح وتدشين 64 مشروعا، ضمن المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة "ابدأ"، عبر تقنية البث المباشر، وذلك على هامش افتتاح الرئيس، للملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة بمركز المنارة للمؤتمرات، بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة