برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 3 أكتوبر: لا تنظر للوراء

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 3 أكتوبر: لا تنظر للوراء برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل الآراء الآخرى بكل سهولة، ويمتلك ذكاء وسرعة بديهة كبيرة، ويحب العيش في أجواء خيالية بعيد عن أرض الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 3 أكتوبر

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب الدعبة والمرح، ولديه قلب كبير، ويحب المغامرة والذهاب لأماكن جديدة، ومبذر لأقصى درجة، مما قد يقع في مشاكل مالية في المستقبل.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تتقبل أي تغير مهما كان فقد يكون في صالحك وأنت لا تدرى، وكن مرنا وتعامل مع من حولك بكل شفافية، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، ولا تتذمر على الأحداث من حولك.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن لا تنظر للوراء، وتنسى أي علاقة عاطفية  قديمة، وتطلع للمستقبل لترى شريك الحياة المستقبلي الذى يجعلك سعيد بمشاركته حياتك، مما يطفى على العلاقة حب وأنسجام.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تكونى انتقائى في تناولك للطعام، وقلل من الزيوت في الأكل، ومارس رياضة خفيفة، واشترك في رياضة اليوجا، لتشعر بالسلام الداخلى، والهدوء النفسى.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت تتمتع بمهارة الاتصال والانفتاح الاجتماعى، بشكل جيد مما يجعلك تتواصل مع الأشخاص بشكل سريع، ويفتح لك العديد من الأبواب الكثيرة التي قد تؤدى إلى نجاحات متتالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة