برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 2 أكتوبر: عش حياتك

الأحد، 02 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 2 أكتوبر: عش حياتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل، يعتمد عليه الآخرون في كل شيء، خاصة أنه تحمل المسئولية كاملة ولا يتهاون فيها مطلقًا، إنسان حساس رقيق المشاعر طيب القلب، يمتلك الكثير من العطاء والحنان للآخرين، هادئ الطباع.

برج الحمل الأحد 2 أكتوبر  

مولود برج الحمل، لديه حماس ينجز به عمله بشكل أفضل، كما أنه قادر على اتخاذ القرارات بشكل حاسم، إنسان كريم صادق لا يغير ما بداخله لإرضاء الآخرين، ولكنه قليل الحظ في الحب والمال.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الممثل هيثم زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

ترددك الكثير في أمور مهمة قد يضيع الكثير من الفرص المتاحة، أنت محب للجميع، حاول أن تتعليم كيفية إغتنام الفرص، الفترة القادمة تحتاج منك للعمل الدائم حاول ألا تضيع الوقت، وفكر جيدًا واتخذ قرارك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

دقق فى الاختيار. لا تفكر في الماضى ومواقفة السيئة وحكايته المحزنة، العالم بين يديك إقتح يدك للحياة على مصرعيها، عيش حياتك ولا تفكر في الماضي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

مشكلاتك الصحية تأتيك من كثرة التفكير والإرهاق الذهنى الضغوط النفسية في العمل، إعمل على تصفية ذهنك واذهب في قضاء عطلة بعيد عن أي توتر .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لبرج الحمل اليوم، مغامرات كثيرة سواء على  الصعيد المهنى أو الأجتماعى، أنت تحاول أن تظهر محبتك للآخرين لكن دائماً يمنعك الحذر من التصريح بعواطفك، اتخذ قرارك ولا تخف
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة