أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 3 أكتوبر: كن حازمًا

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 3 أكتوبر: كن حازمًا برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والضحك، ويثق بنفسه وبقدراته بشكل كبير، ويملك المقدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله.

برج الجدى في حظك اليوم 3 أكتوبر

مولود برج الجدى يتمتع بأن له شخصية طموحة لأقصى حد ويله قلب كبير وعطوف، ويحب أن تكون الأشياء منظمة من حوله، وله شخصية عنيدة لأقصى درجة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت تشعر بالنشاط مما يجعلك تقوم بعملك بحماسة وشغف، وحاول أن تنجز في عملك ولا تؤجل عمل اليوم للغد، حتى لا تشعر بالاحباط، وكن متعاونا مع زملائك بقدر الإمكان.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن توسع من دائرة معارفك، لتبحث عن شريك الحياة المستقبلي الذى يشبهك في الطباع والروح، ويكون بينكما الكثير من الأنسجام والحب، لتعيش حياة سعيدة مستقرة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك الاهتمام بصحتك، وتناول طعام غذائى صحى، وممارسة التمارين الرياضية الخفيفة كالمشى واليوجا، للحفاظ على السلام الداخلى، ونظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر في الليل.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن توضح وجهة نظرك للجميع بشفافية ووضوح، وكن حازم في القرارت التي تتخذها، ولا تتراجع عنها مهما كان، مادمت متأكد من قرارك، وتواضع مع زملاء العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة