برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 3 أكتوبر: تطورات إيجابية

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 3 أكتوبر: تطورات إيجابية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الثور بشخصيتهم العنيدة على الرغم من قدرتهم الواسعة على تفهم الجميع والسيطرة على كل جوانب الضعف وتحويلها لنقاط قوة وانطلاق، إلا أنه إذا دخل في نوبة العناد لا يستطيع التوقف والسيطرة على أفعاله.

برج الثور في حظك اليوم 3 أكتوبر

البحث عن الحب هو أبرز صفات برج الثور، فهو لا يقدر على العيش دون حب وعاطفة، حيث إنه يحب دعم الأحباء وتقديم المساعده لهم، ويكون مسئول عنهم في كل تفاصيل حياتهم.

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الإعلامي جورج قرداحي،  وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

من المرجح أن يحصل أصحاب برج الثور على ردود فعل إيجابية فيما يتعلق بأدائهم على دورهم المهني، قد يحتفل بعضكم بالنجاح أو الترقية في العمل، سيكون تصميمك على تحقيق هدف محدد هو القوة الأكثر أهمية التي تحفزك على العمل باحتراف.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

سوف تستمتع اليوم بأمسية رومانسية مثالية مع شريكك، وهذا ما يتسبب في القاضء على المشاكل الداخلية المكتومة منذ فترة، وذلك سوف يكون سبب لسعادتك الفتره القادمة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

الاهتمام بصحتك وأتباع نظام غذائي ورياضى صحي سوف يساعدك، في التخلص من الأمراض الموسمية التي يمكن أن تصاب بها، فاستمتع بطعامك ورياضتك لكي تتمتع بقوام صحي وممشوق.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المحتمل أن يكون هناك وفرة من الدعم والتوجيه في مهنتك الفترة القادمة من مديرينك ورؤسائك في العمل، قد تعمل التطورات الإيجابية على الصعيد المالي على تعزيز الروح المعنوية لبعض مواليد برج الثور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة