أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 2 أكتوبر: تقدم فى العمل

الأحد، 02 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 2 أكتوبر: تقدم فى العمل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الثور شجاع وخاصة في المواقف الجادة التي تحتاج إلى قرارات سريعة وحاسمة، إنسان محبوب وله أصدقاء كُثر، يحب عائلته، كما أنه إنسان مخلص محب للخير.

برج الثور فى حظك اليوم الأحد 2 أكتوبر

إنسان صبور يجيد أحكام العقل والتفكير السليم، يحب حياة الرفاهية، عنيد جدًا، إنسان تغلبة مشاعر الحب والرومانسية، يعطى بلا حدود.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الممثل مصطفى شعبان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

الحظ حليفك اليوم، فلا داعى للقلق، خطواتك إيجابية وسريعة تستطيع أن تجلب ثقة زملاءك ورؤسائك فى العمل، لا تتردد وسر فى طريقك، خطة عملك محكمة وستؤدى في النهاية إلى الطريق الصواب.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اهتم بشريك حياتك المعارك الدائمة بينكم تفتت العلاقة وتنهى قصة حب الرقيقة جمعت بينكم، افصح عن مشاعرك واخلق أجواء رومانسية وتحدث معه واسترجع اللحظات الجميلة

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا داعى التدخين، هذه الفترة اهمالك لصحتك بهذ الشكل قد يعرضك للخطر المفاجئ، الطعام السريع مع كثرة السهر والتدخين كثيرًا له مردود سىء على صحتك، من الأفضل أن تهتم بنفسك أكثر من ذلك، حاول أن تمارس الرياضة بشكل يومى

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خبراء الفلك يؤكدون أن يومك مشرق على المستوى المهنى، كما يجب أن تهتم بالعائلة وخاصة شريك الحياة، وأن تترك التدخين الذى يدمر صحتك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة