"ماتشينج الكابلز" راحت عليه.. ارتداء ملابس مطابقة لحيوانك الأليف موضة 2022

السبت، 29 أكتوبر 2022 11:00 ص
"ماتشينج الكابلز" راحت عليه.. ارتداء ملابس مطابقة لحيوانك الأليف موضة 2022 ملابس منزليه متطابقة الشكل
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الأشخاص يكون لديه ارتباط بحيوانه الأليف، ويحب التقاط الكثير من الصور بصحبته، وتقضية الوقت معه بدون ملل، وقد يحب البعض أن يجعل حيوانه الأليف يرتدى بعض الملابس لتدل على شخصيته، وحمايته في نفس الوقت. وبالطبع في المنزل يكون الزى الرسمي هو البيجامات، وقماشها يكون مريح جداً، فما الذى يمنع أن يرتدى الحيوان الأليف من أقمشة البيجامات هو الآخر، ويوجد من يريد أن يتطابق ملابس نومه مثل كلبه الأليف، حتى يشعر بالراحة من تلك الأقمشة الناعمة، وإذا كان الحيوان الأليف يحب ارتداء الملابس فهذا جيد لتدفئته خلال فصل الشتاء البارد، وفقاً لموقع"chewy".

ملابس رسمة الصبار:

يمكن ارتداء ملابس بيجامة عليها نقشة رسومات الصبار، بقماش البيجامة الناعمة، طوال اليوم، ويمكن ارتداء البيجامة بشورت لأكثر راحة في المنزل، وهى ناعمة لأن أغلبية البيجامات من القطن، وسيحبها الكلب، وتكون ويرتديها الكلب دون أن تضايقه أو تجعله غير مرتاح، ويعطيه طلة جميلة.

شكل الصبار
شكل الصبار

ملابس استوائية:

يمكن اختيار ملابس عليها طائر الفلامنجو الجميل، مما يعطى إحساس بالحيوية والنشاط، وتكون مصنوعة من القطن، مما صاحبتها تشعر بالسعادة والراحة، وبالطبع فأن الحيوان الأليف عندما يرتدى تلك الملابس تكون خفيفة عليه، وتمنع أي شعر قد يتساقط من الكلب على الأريكة أو الفراش، بعد اللعب معه، وهذه الألوان الوردية والفيروزية الجميلة تعطى بهجة طوال الوقت.

ملابس استوائية
ملابس استوائية

بيجامات الليمون:

إن ارتداء بيجامات بشكل الليمون تعطيك طلة مرحة ومبهجة، وناعمة، مع ارتداء شورت للأستراخاء في المنزل على الأريكة في أخر اليوم، مع جعل الحيوان الأليف أن يرتدى ملابس مشابهة بشكل عصير الليمون، وبالطبع تكون مصنوعة من القطن حتى لا تكون ثقيلة على الحيوان الأليف.

ملابس شكل الليمون
ملابس شكل الليمون

جوارب مريحة:

ممكن ارتداء جوارب مبطنة من الصوف، فوق اى نوع ملابس نوم للمنزل، ويعطى فخامة وأناقة، مع شكل الكرز المميز على الجوارب، ويمكن للحيوان الأليف أن يرتدى جوارب مثله، في الأوقات الباردة، مما تجعل قدم الكلب دافئة، وعلى حسب مقاسه الصغير.

 

جوارب
جوارب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة