أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا يسعى لمواصلة تألقه مع ألانيا سبور ضد غازي عنتاب بالدوري التركي

السبت، 29 أكتوبر 2022 12:30 ص
كوكا يسعى لمواصلة تألقه مع ألانيا سبور ضد غازي عنتاب بالدوري التركي أحمد حسن كوكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ألانيا سبور التركي المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، مع ضيفه غازي عنتاب مساء اليوم السبت في الدوري التركي بالموسم الجارى 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة ألانيا سبور وغازي عنتاب، في السابعة من مساء اليوم السبت، على ملعب "باهجه شهير اوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري التركي.

ويدخل فريق ألانيا سبور مواجهة الليلة وهو يحتل المركز العاشرة فى جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 13 نقطة، فيما يقع غازى عنتاب فى المركز التاسع بجدول الدوري التركى برصيد 15 نقطة.

ويسعى كوكا لمواصلة تألقه مع ألانيا سبور بعدما سجل هدفا في التعادل أمام جالاتا سراي 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "على بن سامي بان الرياضى"، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري التركي لموسم 2022-23.

ويقدم الدولي المصري أحمد حسن كوكا مستويات مميزة مع فريقه ألانيا سبور، حيث لعب 6 مباريات في الدوري التركى وسجل خلالها 3 أهداف منذ قدومه الصيف الحالي لفريقه قادما صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني.

من جانبه، علق المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، لاعب فريق ألانيا سبور التركي، على تعادل فريقه القاتل ضد جالاتا سراي، وتسجيله هدفا حاسما لفريقه في الوقت الأخير من المباراة.

وقال كوكا، خلال تصريحاته عقب المباراة: "كانت مباراة جيدة حقًا، لعبنا ضد أحد أفضل الفرق في تركيا، تعرضنا لضغط كبير في الدقائق الأولى، حاولنا لكن ذلك لم يحدث".

وأضاف: "استقبلنا هدفًا مبكرًا، ثم استقبلنا هدفًا مبكرًا، ولكن تمكنت من العودة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة