كوكا يسجل هدفا قاتلا في شباك جالاتا سراي ويقود ألانيا سبور لتعادل مثير.. فيديو

الأحد، 23 أكتوبر 2022 09:19 م
كوكا يسجل هدفا قاتلا في شباك جالاتا سراي ويقود ألانيا سبور لتعادل مثير.. فيديو كوكا خلال المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا فريقه ألانيا سبور، لتعادل قاتل ضد جالاتا سراي 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "على بن سامي بان الرياضى"، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من الدوري التركي لموسم 2022-23.

وسجل كوكا هدفا لفريقه ألانيا سبور في الدقيقة 91، بعد أن كانت المباراة تتجه لفوز جالاتا سراي 2-1، ليقود فريقه للتعادل 2-2 وحصد نقطة ثمينة.

وسجل أهداف جالاتا سراي النجمين درايس ميرتينز وماورو إيكاردي في الدقيقتين 11 و22، فيما سجل هدف ألانيا سبور الأول اللاعب بالكوفيتش في الدقيقة 68.

وتعرض ساشا بوي لاعب جالاتا سراي للطرد في الدقيقة 31 من عمر المباراة، ليكمل الأخير المباراة بـ10 لاعبين فقط.

 

وبهذه النتيجة يحتل فريق جالاتا سراي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 18 نقطة، فيما يقع ألانيا سبور فى المركز العاشر بجدول الدوري التركى برصيد 13 نقطة.

ويقدم الدولي المصري أحمد حسن كوكا مستويات مميزة مع فريقه ألانيا سبور، حيث لعب 6 مباريات في الدوري التركى وسجل خلالها 3 أهداف منذ قدومه الصيف الحالي لفريقه قادما صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني.

والموسم الماضى خاض أحمد حسن كوكا، 37 مباراة في جميع المسابقات سجل 11 هدفا وصنع 4، وأنهى الموسم مع كونيا سبور في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز.

وتوج أحمد حسن كوكا من قبل بـلقبي بطولة الدوري اليوناني الممتاز، ولقب كأس اليونان، قبل أن يخرج معارا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة