أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي أمام سامبدوريا

السبت، 29 أكتوبر 2022 10:30 ص
إنتر ميلان يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي أمام سامبدوريا إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق إنتر ميلان الإيطالي، مواجهة قوية أمام سامبدوريا، في المباراة المقرر إقامتها في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويملك فريق إنتر ميلان فى رصيده 21 نقطة، ليتواجد فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يأتي فيورنتينا فى المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط.

ويسعى النيراتزورى لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما خطف فوزا ماراثونيا على نظيره فيورنتينا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى اللقاء الذى أقيم بينهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2022-2023.

وواصل إنتر ميلان انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على ساليرنيتانا بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويخوض إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لدور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

وعزز إنتر ميلان وصافته لجدول ترتيب المجموعة الثالثة فى دورى أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، ليودع رسميا برشلونة بطولة دورى أبطال أوروبا، بينما بقى فيكتوريا بلزن بدون رصيد من النقاط










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة