أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو يعود لتدريبات إنتر ميلان بعد 55 يوماً فى الإصابة

الخميس، 20 أكتوبر 2022 04:34 م
لوكاكو يعود لتدريبات إنتر ميلان بعد 55 يوماً فى الإصابة لوكاكو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عاد البلجيكي روميلو لوكاكو إلى تدريب فريقه إنتر ميلان اليوم الخميس، قبل مواجهة  نظيره فيورنتينا فى الجولة 11 من منافسات الدوري الايطالي.

ويحتل إنتر ميلان المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي وأيضا المركز الثاني في المجموعة الثالثة في دورى أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط متأخرًا بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونيخ الألماني المتصدر، علمًا أنه كان وضع قدمًا في الدور التالي بفوزه في ملعبه جوزيبي مياتسا على برشلونة الإسباني 1-0 ذهابًا وتعادله 3-3 إيابًا في كامب نو.

قالت صحيفة " فوتبول إيطاليا " فقد عاد لوكاكو بعد غياب 55 يوما ويأمل سيموني إنزاجي أن يكون لائقًا ليبدأ المباراة أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وأضافت الصحيفة، غاب المهاجم البلجيكي عن الملاعب منذ نهاية أغسطس بسبب مشكلة في العضلات، وخضع لفحص طبي يوم الثلاثاء ، وبدأ صباح اليوم جلسة التدريب مع باقي زملائه.

وتابعت الصحيفة أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان لوكاكو قد أكمل جلسة التدريب بأكملها مع بقية المجموعة ، لكن وجوده على أرض الملعب في سونينج يشير إلى أنه قد يتم استدعاؤه لمباراة دوري الدرجة الأولى يوم السبت ضد فيورنتينا في ملعب أرتيميو فرانكي.

وأوضحت الصحيفة أن سيموني إنزاجي المدير الفني للإنتر سوف يقرر غدًا ما إذا كان بإمكان لوكاكو الانضمام إلى الفريق في فلورنسا من عدمه.

وألمحت الصحيفة إلى أن الهدف الأساسي أن يشارك المهاجم أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا ضمن حسابات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وعاد روميلو لوكاكو الغائب عن الملاعب منذ نهاية أغسطس جراء إصابة في فخذه، التمارين الجماعية مع إنتر الإيطالي، قبيل حوالي شهر من انطلاق مونديال قطر.

ومن المرجّح أن يجلس الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا برصيد 68 هدفاً في 102 مباراتين، على مقاعد بدلاء النيراتزوري، السبت المقبل، في رحلته إلى فلورنسا، لمواجهة فيورنتينا ضمن إطار منافسات المرحلة الـ 11 من الدوري.

ويتم تجهيز لوكاكو 29 عامًا لمباراة إنتر أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث بإمكان النادي الإيطالي حجز مقعده للدور ثمن النهائي في حال فوزه على أرضه.

وتعود آخر مباراة للبلجيكي لوكاكو خلال الخسارة على أرض لاتسيو 1-3 في 26 أغسطس.

ورحّب المنتخب البلجيكي بخبر عودة مهاجمه إلى المستطيل الأخضر، ضمن استعداداته لكأس العالم في قطر، حيث أوقعت القرعة بلجيكا في المجموعة السادسة إلى جانب كل من كندا والمغرب وكرواتيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة