جالتييه: حالة اللاعبين تدفعنى للمداورة ويجب ضخ دماء جديدة لمواصلة المشوار

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 10:07 م
جالتييه: حالة اللاعبين تدفعنى للمداورة ويجب ضخ دماء جديدة لمواصلة المشوار جالتييه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه من الضرورى أن يبدأ اللاعبين مواجهة تروا بقوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاثاء نقاط.

ويلتقى باريس سان جيرمان مع تروا، فى الخامسة من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الفرنسي.

وقال جالتييه فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى باريس سان جيرمان "يجب علينا أن نكون مستعدين، نعلم أنهم فازوا بمباراتين خارج ارضهم هذا الموسم أمام كليرمون ومونامو، وهو ما يشكل نتيجة جيدة. يجب علينا أن نبدأ المباراة بقوة، وهذا مهم جدا".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان "تورا فريق يميل إلى اللعب، ومشاهدته ممتعة ويملك إرادة البناء. هذا جزء من فلسفة المدرب برونو إيرليس ولا أعتقد أنه سيغير ذلك لأنه يملك فلسفة حقيقية للعب. الأمر يتعلق بفريق يركز على لعبه وطريقة توظيفه للوصول إلى افقاد توازن الفريق الخصم".

وواصل جالتييه تصريحاته قائلا "لهذه المباراة والمباريات المقبلة يجب علينا ضخ دماء جديدة لمواصلة هذا المشوار الجيد حتى الآن".

وأوضح جالتييه "إن حالة تعب كل لاعب هي التي تدفعني إلى القيام بتغييرات أم لا. مهاجمونا الثلاثة كانوا فعالين ورائعين مؤخرا، وعندما تكون هناك دينامية وتفاهم بينهم يجب تفادي كسر ذلك. عموما، نقوم بتدعيم ذلك للحفاظ عليه وصيانته. ولكن هناك أيضا مباراة ومهمة في تورينو. سنغير بالتأكيد بالنظر لتطورات مباراة الغد".

وكان فريق باريس سان جيرمان، حقق فوزا عريضا على مضيفه فريق أجاكسيو، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب  "فرانسوا كوتي"، فى افتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من الموسم الحالى للدوري الفرنسي. 

وعزز باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد أجاكسيو في المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة