أهداف الثلاثاء.. ريال مدريد يتلقى الهزيمة الأولى.. وسباعية لـ باريس سان جيرمان

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. ريال مدريد يتلقى الهزيمة الأولى.. وسباعية لـ باريس سان جيرمان ريال مدريد ولايبزيج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الثلاثاء 25-10 - 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة لايبزيج وريال مدريد التي انتهت بخسارة الملكي 3-2، وبنفيكا ضد يوفنتوس التي انتهت بخسارة اليوفي 4-3 ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف دوري أبطال أوروبا

ريد بول سالزبورج 1-2 تشيلسي

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزى إلى دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على نظيره ريد بول سالزبورج النمساوى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالموسم الجارى 2022-2023.

 

إشبيلية 3-0 كوبنهاجن

حقق فريق إشبيلية الإسباني، فوزا كبيرا على نظيره كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

دينامو زغرب 0-4 ميلان

اكتسح نادي ميلان الإيطالي مضيفه دينامو زغرب الأوكراني بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ماكسيمير"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة 5 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

 

بنفيكا 4-3 يوفنتوس

تعرض فريق يوفنتوس لخسارة كبيرة على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "النور"، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان 7-2 مكابي حيفا

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا كبيرا على نظيره مكابي حيفا بنتيجة 7-2، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة، من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

جاءت اهداف باريس عبر ليونيل ميسي هدفين في الدقائق 19 و44 وكيليان مبابي هدفين في الدقيقتين 32 و64 ونيمار في الدقيقة 35، ولاعب مكابي بالخطأ في مرماه، وكارليس سولير في الدقيقة 84.

لايبزيج 3-2 ريال مدريد

سقط نادي ريال مدريد الإسباني أمام مضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة 2-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم الحالي 2022-2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة