أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان يعلن غياب مولر عن مواجهة ماينز للإصابة

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 02:34 م
ناجلسمان يعلن غياب مولر عن مواجهة ماينز للإصابة ناجلسمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن غياب توماس مولر نجم الفريق البافاري عن صفوف الفريق خلال مواجهة ماينز غدا السبت، في الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الألماني.

وقال ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " توماس مولر أصيب بتهيج في وركه مرة أخرى، في منطقة الحوض، لن يكون قادرًا على اللعب غدًا، وربما ضد انتر ايضاً، ربما يغيب لمدة أسبوع لمنحه الراحة، سنرى نهاية الأسبوع المقبل إذا كان متاحاً ضد هيرتا برلين".

أضاف: " مولر سيغيب عن مواجهة ماينز و ربما عن انتر ميلان بسبب اصابة في الورك، سيحصل على راحة لمدة أسبوع".

تابع:" مانويل نوير ما زال خارج الملعب، و سيغيب عن مواجهة انتر، تدريباته بالأمس كانت جيدة، والأمور تسير على ما يرام في غرفة الأثقال، عادة كل من لعب ضد برشلونة سيكون متاحًا غدًا باستثناء توماس مولر".

وواصل: "نحن الآن في حالة جيدة، أمام برشلونة كان الجميع يسيرون في نفس الاتجاه. الفريق يتماشى بشكل رائع مع بعضهم البعض. مثل يمكنك أن ترى صور عيد ميلاد اوباميكانو على متن الطائرة".

وأشار: "أريده أن يعود سريعًا، نحن نعمل من أجل نهاية الأسبوع المقبل، الكتف هو مفصل معقد يحتاج إلى الراحة. أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه سيلعب في كأس العالم، نحن نفعل كل شيء من أجل ذلك، لكني لا أعرف المزيد".

وأتم: " لعبنا مباراتين سيئتين ضد ماينز الموسم الماضي، هذا الأمر وحده يحفزنا كثيرًا على تقديم أداء أفضل غدًا".

ويحتل العملاق البافاري، المركز الثاني بجدول الترتيب العام للبوندزليجا، برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن يونيون برلين، صاحب الصدارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة