بايرن ميونخ ينتظر هدايا ليفاندوفسكي مع برشلونة.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 01:01 م
بايرن ميونخ ينتظر هدايا ليفاندوفسكي مع برشلونة.. اعرف التفاصيل ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نادي بايرن ميونخ الألماني، مواصلة تألق نجمه السابق روبرت ليفاندوفسكي مع فريقه الحالي برشلونة الاسباني الي انتقل إليه مطلع الموسم الماضي، من أجل الحصول على مكافأة خاصة.

وقدم ليفاندوفسكي خلال الأشهر الأولى له في برشلونة أداء أكثر من رائع وأصبح النجم الأول للبارسا، حيث أن لديه بالفعل 17 هدفًا و 4 تمريرات حاسمة في 16 مباراة.

ودفع برشلونة 45 مليون يورو ثابت لبايرن ميونخ مقابل ضم ليفاندوفسكي، وتم تحديد خمسة ملايين أخرى أيضًا في الاتفاقية في متغيرات لم يتم تفصيلها في ذلك الوقت.

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الجمعة، أن المكافأة التي يمكن أن يحصل عليها بايرن ستعتمد على الأهداف التي سجلها ليفاندوفسكي في المواسم الأربعة من العقد الذي وقعه مع برشلونة هي 3 يورو مضمونة وآخر اختياري.

وسيتعين على برشلونة دفع 1.25 مليون في كل موسم لبايرن ميونخ إذا وصل ليفاندوفسكي إلى 25 هدفًا في كل موسم، وهو رقم من المتوقع أن يحققه البولندي هذا العام دون مشاكل طالما لا توجد انتكاسات أو إصابات توقفه.

وسيحظى ليفاندوفسكي بفرصة تعزيز أرقامه التهديفية الجيدة يوم السبت على ملعب "ميستايا" في مواجهة فالنسيا، علما بانه يتصدر ترتيب هدافي افدوري الاسباني هذا الموسم برصيد 12 هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة