أكرم القصاص - علا الشافعي

نانت يتقدم بهدف ضد كاراباج بالشوط الأول بمشاركة مصطفى محمد في الدوري الأوروبي

الخميس، 27 أكتوبر 2022 09:58 م
نانت يتقدم بهدف ضد كاراباج بالشوط الأول بمشاركة مصطفى محمد في الدوري الأوروبي مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتقدم لفريق نانت ضد كاراباج بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على  ملعب "لا البوجوار"، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من في بطولة الدوري الأوروبي.

سجل هدف نانت اللاعب لودوفيتش بلاس في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، حيث تواجد الدولي المصري مصطفى محمد في التشكيل الرسمي للمباراة بعدما اعتمد عليه المدير الفني في قيادة هجوم الفريق خلال المباراة المصيرية.

وحافظ فرايبورج على صدارة ترتيب المجموعة السابعة في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة من العلامة الكاملة بعد الانتصار في 4 جولات وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 1.

بينما يحتل قره باغ المركز الثانى برصيد 7 نقاط ويتواجد نانت في المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد و3 هزائم وتسجيل هدفين وتلقي 11، ويتذيل اولمبياكوس اليوناني الترتيب بنقطة واحدة.

ولا يوجد بديل أمام نانت الفرنسي سوي الفوز على ضيفه أولا ثم الانتصار كذلك في مباراة الجولة الأخيرة لضمان التأهل وخطف إحدى بطاقتى عبور دور المجموعات وسيقاتل رفقاء مصطفى محمد للتمسك بالفرصة الأخيرة مستغلين الملعب والجمهور.

فيما يكفى كاراباج الخروج بنقطة التعادل لتكون كافية إلى ضمان التأهل مباشرة وإقصاء مضيفه الفرنسي قبل النهاية بجولة واحدة.

ويتألق مصطفي محمد بشكل لافت مع نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الجاري، حيث خاض الدولي المصري 15 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2.

وفي الدوري الفرنسي شارك مصطفى محمد خلال 10 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما بمجموع 559 دقيقة، وفى الدورى الأوروبي شارك في 3 مباريات وسجل هدف واحد، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع.

وجاء تشكيل نانت كالتالي:

"لافونت، جيروتو، شيريفيلا، جيساند، متوسمي، بلاس، كاستيليتو، كوركيا، ميرلين، مصطفى محمد، بامبا".

نادي نانت
نادي نانت

بينما جاء تشكيل كاراباج كالتالي:

"ميدالييف، جاراييف، ريتشارد ألميدا، ألزبير، أوسو، مصطفى زاده، قاضي، بيرموف، فيشوفيتش، مدينة".

نادي كاراباج
نادي كاراباج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة