أكرم القصاص - علا الشافعي

ديانا حداد: الغناء أمام الجمهور المصري في دار الأوبرا مسئولية كبيرة

الخميس، 27 أكتوبر 2022 03:22 م
ديانا حداد: الغناء أمام الجمهور المصري في دار الأوبرا مسئولية كبيرة ديانا حداد على تليفزيون اليوم السابع
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذه الدورة من مهرجان الموسيقى العربية كأول مشاركة لها، وقالت خلال حلولها ضيفة على تليفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي رئيس قسم الفن باليوم السابع: "احنا مستعدين ويشرفنا ويسعدنا مشاركتنا في حفلات دار الأوبرا".

وأشارت أن السبب في غيابها عن الحفلات في دار الأوبرا المصرية أنه لم يأت الوقت المناسب لذلك، وأضافت أن الغناء أمام الجمهور المصري في حفل مهرجان الموسيقى العربية مسئولية كبيرة، قائلة: "مسئولية كتير كبيرة إني أغني أما الجمهور المصري في حفل دار الأوبرا، بس إن شاء الله الحفل يكون كتير حلو، وزي مانا مشتاقة للجمهور المصري، أهلنا وحبايبنا، أكيد هم كمان مشتاقين لي".

وتحيي النجمة ديانا حداد حفلا غنائيا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، اليوم الخميس، حيث قررت ديانا أن يكون لقاؤها الأول بجمهور مهرجان الموسيقى مميزا ولا ينسى، وتجهز لهم مفاجأة كبيرة، وقالت في تصريحات صحفية: "متحمسة جدا للقاء هذا الجمهور الرائع وقد جهزت لهم مفاجأة قوية أتمنى ان تنال إعجابهم".

وطرحت ديانا حداد آخر أعمالها الغنائية بعنوان "أحلى كبل" باللهجة المصرية، عبر يوتيوب، كلمات ضياء عشا، ألحان عمر خير، وهى إحدى أغنيات ألبوم "ديانا" الجديد الذى يحمل اسم "ديانا حداد 2022".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة