أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مصر والسنغال فى نهائي أمم أفريقيا للكرة الشاطئية

الخميس، 27 أكتوبر 2022 12:30 ص
موعد مباراة مصر والسنغال فى نهائي أمم أفريقيا للكرة الشاطئية منتخب الشاطئية
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه منتخب مصر للكرة الشاطئية نظيره السنغالي في نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة في موزمبيق، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ضرب المنتخب السنغالي للكرة الشاطئية موعدا مع منتخب مصر في نهائي بطولة أمم أفريقيا للشاطئية المقامة حاليا في موزمبيق، بعد تغلب أسود التيرانجا على موزمبيق صاحب الأرض بثلاثية مقابل هدفين في نصف النهائي.

وحقق منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى الفوز على نظيرة المغرب بنتيجة 5/4 ليتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في موزمبيق بمدينة ڤيلانكولوس للمرة الأولى في تاريخ الفراعنة و بهذة النتيجة أيضا تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية القادمة.

وتأهل منتخب مصر للشاطئية من دور المجموعات بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية، خلف السنغال، ومتفوقا على أوغندا ومدغشقر، بينما تأهل المنتخب المغربي في صدارة المجموعة الأولى متفوقا على مالاوي وموزمبيق.
 
وحسم منتخب الشاطئية التأهل بعد الفوز على نظيره الأوغندي بنتيجة 6 -2 في مباراته الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما حقق الفوز على منتخب مدغشقر بضربات الجزاء بنتيجة 4/3 في الجولة الأولى، وخسر من السنغال فى الجولة الثانية 6/4، قبل أن يعود ويهزم أوغندا في الجولة الثالثة والأخيرة.
 
وتضم قائمة اللاعبين لبطولة أمم أفريقيا كلا من: زيزو الصباح ومحمد السيد وابراهيم حسن ومصطفى سمير ومصطفى أحمد ومصطفى صاصا وإسلام احمد وعبد الرحمن حسن الشافعي وهيثم عاطف ومحمد عبد النبي وأحمد الشحات وإسماعيل بهجت والحسيني طه وحسام باولو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة