لاوتارو يقود هجوم إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 05:43 م
لاوتارو يقود هجوم إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن فى دورى أبطال أوروبا انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف سيمونى إنزاجى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، المقرر لها فى تمام السابعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة فى دورى أبطال أوروبا. 

ويخوض إنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالى: 

 

حراسة المرمى: أونانا. 
 
الدفاع: سكرينيار، أتشيربي، باستونى ودومفريس. 
 
الوسط: باريلا، هاكان أوغلو، مخيتاريان. 
 
الهجوم: دى ماركو، دجيكو و لاوتارو مارتينيز. 
 
تشكيل انتر ميلان
تشكيل انتر ميلان
 
ويحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 7 نقاط خلفًا لفريق بايرن ميونخ المتصدر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرًا فيكتوريا بلزن بدون رصيد من النقاط. 
 
ويبحث إنتر ميلان عن تحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن، من أجل حصد الثلاث نقاط وحسم التأهل بشكل رسمي إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بغض النظر عن نتيجة برشلونة وبايرن ميونخ بنفس الجولة التاسعة مساء اليوم. 
 
وفي حالة تخطي الإنتر لعقبة فيكتوريا بلزن، سينتزع النيراتزوري البطاقة الثانية المؤهلة لثمن نهائي أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ. 
 
لكن في حال تعثر إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن، بالخسارة أو التعادل سينتظر الفريقان الجولة السادسة لحسم المتأهل لدور الـ 16 بتشامبيونزليج. 
 
ويعود الإنتر إلي منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على فيورنتينا برباعية مقابل هدفين، في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة