أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري أبطال أوروبا.. فرص تأهل برشلونة إلى الدور ثمن النهائي

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 03:30 م
دوري أبطال أوروبا.. فرص تأهل برشلونة إلى الدور ثمن النهائي برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

برشلونة ضد البايرن

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 4 نقاط، خلفًا لفريق بايرن ميونخ المتصدر برصيد 12 نقطة والمتأهل إلي الدور ثمن النهائي، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفًا برصيد 7 نقاط، وأخيرًا فيكتوريا بلزن بدون رصيد من النقاط.

وهناك عدة سيناريوهات تقود برشلونة إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فيما تبقي من مشوار دور المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج.

يحتاج فريق برشلونة، لتحقيق الفوز في الجولتين الخامسة والسادسة  المتبقيتين في دور المجموعات، من أجل التأهل للدور ثمن النهائي، لكن بشرط تعثر إنتر ميلان سواء بالهزيمة أو التعادل في المباراتين، أو خسارة إحداهما والتعادل في الآخرى.

دوري أبطال أوروبا
 

أما في حالة فوز برشلونة بمباراة وتعادل في الآخري، يمكنه التأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، لكن بشرط هزيمة إنتر ميلان في المباراتين المقبلتين.

وخسر فريق برشلونة، سلاح أفضلية المواجهات المباشرة مع إنتر ميلان، بعد فوز الإنتر على ملعبه والتعادل على عقر دار البارسا، لذلك فإن التعادل في النقاط سيكون في صالح الإنتر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة