"الرئيس يحلم بمصر قوية".. إشادة رؤساء الأحزاب بكلمة الرئيس السيسي في ختام المؤتمر الاقتصادي

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 05:00 ص
"الرئيس يحلم بمصر قوية".. إشادة رؤساء الأحزاب بكلمة الرئيس السيسي في ختام المؤتمر الاقتصادي ناجى الشهابى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، إن الرئيس السيسى ركز اليوم فى المؤتمر الاقتصادى على أن الأمر يبدأ بفكرة، وأعطى أمثلة عديدة من أهمها مشروعات الآثاثات فى دمياط، وإنشاء العاصمة الإدارية وتطوير البنية التحتية.

وأضاف ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، خلال لقاءه بقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس واجه الجميع بكل وضوح، وانه يحلم بمصر قوية وجديدة وحديثة، ولذلك ما تم فى تطوير البنية التحتية والموانئ على مستوى هذه الأحلام، كما أن الرئيس السيسى تحدث بانه يعطى فرصة للقطاع الخاص ويطلب منه أن يساهم معه فى البناء والتنمية.

وأشار النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، إلى أن كلمة الرئيس السيسى هى كلمة أب لأبناءه وأسرته خاصة بجميع فئات المجتمع وبرؤية أب يهتم بأسرته من أجل المستقبل.

أما حسن أبو العطا رئيس حزب المصريين، قال : إن الرئيس السيسى وضح بمنتهى البساطة والشفافية والصدق حول الإنجازات التى تمت والأعباء التى علينا والإنجازات الواجب أن تتم وأمنياته للشعب المصرى وهدفه من رفع وتنمية الاقتصاد خلال المرحلة المقبلة.

وتابع، النائب مصطفى بدران، الأمين العام لحزب حماة الوطن، كانت كلمة اليوم تتسم بالشفافية وتم وضع النقط على الحروف، وعن أى معوقات قد تواجه المستثمر فى مصر، وفكرة الضبطية القضائية وتسيلم الأراضى، وتوفير مستلزمات الإنتاج، وأصبحت مصر جاذبة للإستثمار من خلال هذا المؤتمر.

وذكر كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، أن الرئيس السيسى قال إنه يبنى مصر فى شتى المجالات، مضيفا أن الرئيس رأى أن 7 تريليون جنيه مبلغ صغير لبناء مصر، كما أعطى ثقة للمستثمرين بعد أن قال إنه المسئول عن تنفيذ مخرجات المؤتمر الاقتصادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة