أكرم القصاص - علا الشافعي

الإيفواري هالر يعود إلى تدريبات دورتموند بعد غيابه 3 أشهر بسبب ورم سرطاني

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 04:37 م
الإيفواري هالر يعود إلى تدريبات دورتموند بعد غيابه 3 أشهر بسبب ورم سرطاني سيباستيان هالر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الإيفواري سيباستيان هالر مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، إلي التدريبات من جديد، بعد غياب لمدة 3 أشهر بسبب إجراء جراحة عاجلة لإزالة ورم سرطاني في الخصية.

كان هالر مهاجم كوت ديفوار، قد إنضم  إلي بوروسيا دورتموند في الصيف الماضى قادما من أياكس، في صفقة وصلت قيمتها إلى 31 مليون يورو، لكن تم إكتشاف إصابته بورم سرطاني في الخصية على هامش الفحص الطبي قبل إتمام إنتقاله إلي أسود الفيستفاليا.

ذكرت شبكة "سكاي ألمانيا"، إن سيباستيان هالر لاعب بوروسيا دورتموند، عاد للتدريبات من جديد بعد غياب أستمر لمدة 3 أشهر، بسبب خضوعه لعملية جراحية بعد إصابته بسرطان الخصية.

وأضافت، إن الإيفواري هالر عاد للتدرب بعد غياب 3 أشهر، داخل مركز تدريبات ناديه السابق أياكس الهولندي أمس الثلاثاء، بعد خضوعه لعملية جراحية لعلاج ورم في الخصية.

من جانبه، قال ألفريد شرودر، المدير الفني لأياكس، أن المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر طلب التدريب مع ناديه السابق وسيواصل تأهيله معهم، قبل العودة إلي بوروسيا دورتموند.

وأضاف: "سألنا عما إذا كان بإمكانه أن يأتي ويتدرب لأنه كان يقوم بإعادة التأهيل هنا".

وأنهي شرودر تصريحاته، قائًلا: "إذًا من الرائع بالطبع أنه يمكن أن يكون هناك لفترة من الوقت، كان قادرًا على التدريب على ملعب مختلف للمساعدة في شفائه ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة