أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أياكس: سنلعب للفوز على ليفربول و لدينا الإيمان للتأهل في دوري الأبطال

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 03:48 م
مدرب أياكس: سنلعب للفوز على ليفربول و لدينا الإيمان للتأهل في دوري الأبطال الفريد شرودر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفريد شرودر ، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي عن اخر استعدادات فريقه لمواجهة نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح  ، والتي ستحسم بشكل كامل موقف الريدز من التأهل الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة وأن منافسه لم يفقد الأمل هو الآخر في خطف بطاقة التأهل للأدوار الاقصائية.

ويلتقي أياكس نظيره ليفربول مساء غدا الأربعاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال الفريد شرودر مدرب اياكس في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، للتأهل علينا الفوز بفارق هدفين ونحن لدينا الإيمان، ليفربول فريق رائع ونعرف ذلك لكن علينا اللعب بشكل أفضل  ، مواجهة ليفربول؟ سنلعب للفوز".

وأضاف مدرب اياكس، نريد تحقيق النقاط الثلاث، ملعبنا سيكون ممتلئًا وعلينا إظهار الإيمان، علينا أن نُهاجم ونستغل المساحات".

وواصل الفريد شرودر ، اذا شاركنا بشكل جيد بالهجوم فلن يكون هناك مساحات كثيرة لليفربول، علينا أن نكون مبدعين.

وتابع مدرب اياكس، نريد فعل كل شيء بشكل صحيح للفوز، بالسنوات الماضية تأهل اياكس من المجموعات ومرة وصل لنصف النهائي لكن الواقع يقول أن الكرة الهولندية من الصعب عليها عبور المجموعات.

وأتم الفريد شرودر ، شاهدت مباراة ليفربول ونوتينغهام ومباراتهم ضد السيتي، ضد الفوريست كان بإمكانهم الفوز 6-1 لكن لم يكونوا محظوظين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة