فلاهوفيتش يقود تشكيل يوفنتوس ضد بنفيكا البرتغالى فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 08:44 م
فلاهوفيتش يقود تشكيل يوفنتوس ضد بنفيكا البرتغالى فى دوري أبطال أوروبا فلاهوفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، تشكيل فريقه الأساسي، أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "النور" في التاسعة من مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويأتي تشكيل يوفنتوس أمام بنفيكا على النحو التالي:

حارس مرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو - بونوتشي - جيتي -كوادرادو.

خط الوسط: لوكاتيلي - رابيو - كوستيتش - مكيني.

خط الهجوم: مويس كين - فلاهوفيتش.

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

 

ويخوض بنفيكا مواجهة الليلة محتلا المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 8 نقاط، حقق الفوز في مباراتين بالإضافة إلى تعادلين وكانا أمام باريس سان جيرمان الذى يتصدر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف فقط.

ويسعى بنفيكا لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد على المستوى الأوروبى، وذلك بعدما تعادل مع باريس سان جيرمان الفرنسي، 1-1، خلال المباراة التي جمعت على ملعب "حديقة الأمراء" فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة فى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بنفيكا ضد يوفنتوس

ويدخل بنفيكا مواجهة يوفنتوس بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه بورتو، بهدف دون مقابل، في كلاسيكو البرتغال الذى أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري البرتغالي للموسم الحالى 2022-23، على ملعب "الدراجاو".

ويحتل بنفيكا صدارة ترتيب جدول الدوري البرتغالي برصيد 28 نقطة جمعهم في 10 مباريات حيث فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء واحد دون أى خسارة، ووسع بنفيكا الفارق إلى 6 نقاط عن الوصيف بورتو صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

بنفيكا ضد يوفنتوس

أما فريق يوفنتوس الإيطالى بقيادة مدربه ماسمليانو أليجرى، يدخل مواجهة الليلة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط فقط من 4 مباريات، حيث جمعها من الفوز في مباراة واحدة وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 5 أهداف وتلقى 7.

وسقط فريق يوفنتوس مؤخرا أمام مضيفه مكابي حيفا بنتيجة 0-2 خلال فعاليات التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة