أكرم القصاص - علا الشافعي

إنزاجي: الإنتر يخوض مباراة نهائية ضد فيكتوريا.. وهذا موقف لوكاكو

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 04:24 م
إنزاجي: الإنتر يخوض مباراة نهائية ضد فيكتوريا.. وهذا موقف لوكاكو إنزاجي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، موقف البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم النيراتزوري، من المشاركة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي غدًا الأربعاء، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج فريق إنتر ميلان للفوز على فيكتوريا بلزن، لحسم تأهله إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا برفقة بايرن ميونخ عن المجموعة الثالثة.

قال مدرب الإنتر في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فيكتوريا: "إنه يعمل بالكثير من الحماس والرغبة، من الواضح أنه في حالة صعود، أعتقد أننا سنستعيد خدماته غدًا".

وأضاف إنزاجي: "لوكاكو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد غاب لمدة شهرين، وكان ذلك بمثابة خسارة كبيرة لنا، لكن المهاجمين الآخرين قدموا أداءً جيدًا، لقد سجلنا أمام كل الفرق باستثناء بايرن ميونخ".

أكمل: "نعلم أننا لعبنا أربع مباريات بأفضل طريقة، لكن مباراة الغد ستكون نهائية".

تابع مدرب النيراتزوري: "نحن في نفس حالة العام الماضي، في مجموعة أكثر صعوبة، مع إمكانية الوصول إلى الهدف الأول في الموسم قبل نهاية دور المجموعات بجولة، مع العلم أن مواجهة بايرن ميونخ ستكون صعبة للغاية".

ووجه سيموني إنزاجي، رسالة إلي لاعبي الإنتر، قائًلا: "علينا أن ننمو دفاعيًا، عندما نتحدث عن الناحية الدفاعية فإننا لا نتحدث فقط عن المدافعين، ولكن عن الفريق بأكمله".

يحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، خلفًا لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 12 نقطة والمتأهل رسميًا إلي دور الـ 16، فيما يأتي فريق برشلونة ثالثًا برصيد 3 نقاط، وأخيرًا فيكتوريا بلزن بدون رصيد من النقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة