موعد مباراة بنفيكا ضد يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 03:00 م
موعد مباراة بنفيكا ضد يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره بنفيكا البرتغالى، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

موعد مباراة بنفيكا ضد يوفنتوس

ومن المقرر أن تقام مباراة بنفيكا ضد يوفنتوس، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "النور" معقل الفريق البرتغالى، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

ويدخل فريق يوفنتوس مواجهة الليلة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط فقط من 4 مباريات، حيث جمعها من الفوز في مباراة واحدة وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 5 أهداف وتلقى 7.

دوري أبطال أوروبا
 

وخسر يوفنتوس مؤخرا أمام مضيف مكابي حيفا بنتيجة 0-2 خلال فعاليات التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يوفنتوس
يوفنتوس

 

بنفيكا ضد يوفنتوس

في المقابل، يخوض بنفيكا مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 8 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين بالإضافة إلى تعادلين وكانا أمام باريس سان جيرمان الذى يتصدر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف فقط.

ويسعى بنفيكا لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد على المستوى الأوروبى، وذلك بعدما تعادل مع باريس سان جيرمان الفرنسي، 1-1، خلال المباراة التي جمعت على ملعب "حديقة الأمراء" فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة فى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بنفيكا
بنفيكا

 

بنفيكا ضد يوفنتوس

ويدخل بنفيكا مواجهة يوفنتوس، بمعنويات عالية بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه بورتو، بهدف دون مقابل، في كلاسيكو البرتغال الذى أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري البرتغالي للموسم الحالى 2022-23، على ملعب "الدراجاو".

ويحتل بنفيكا صدارة ترتيب جدول الدوري البرتغالي برصيد 28 نقطة جمعهم في 10 مباريات حيث فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء واحد دون أى خسارة، ووسع بنفيكا الفارق إلى 6 نقاط عن الوصيف بورتو صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة جمعهم في 10 مباريات حيث فاز في 7 مواجهات وتعادل مباراة وخسر مباراتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة