ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد إمبولي فى الدوري الإيطالي

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 11:22 م
ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد إمبولي فى الدوري الإيطالي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، فوزا سهلا على نظيره إمبولي، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

 

يوفنتوس ضد إمبولي

أحرز مويس كين هدف التقدم لصالح يوفنتوس ضد إمبولى فى الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، ثم أضاف ويستون ماكيني الهدف الثانى في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ونجح أدريان رابيو في تسجيل الهدفين الثالث والرابع للسيدة العجوز في الدقيقتين 82 و94 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد إمبولي، كالتالى: تشيزني - روجاني - بونوتشي – دانيلو - كوستيتش - رابيو - لوكاتيلي - ماكيني - كوادرادو - كين – فلاهوفيتش.

بهذه النتيجة، يحتل فريق يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 19 نقطة، فيما يأتي فريق إمبولي في المركز الحادى عشر برصيد 11 نقطة.

وواصل فريق يوفنتوس الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعد الفوز على تورينو في الجولة الماضية من مسابقة الكالتشيو.

يمر فريق يوفنتوس مؤخرا بحالة من التخبط في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث خاض 11 مباراة في المسابقة المحلية، مقسمين ما بين 5 إنتصارات و4 تعادلات وخسارتين.

وأعلن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، في وقت سابق عن عدم لحاق بول بوجبا وفيديريكو كييزا بمباراة إمبولي، رغم شفائهم من الإصابة وإنضمامهم إلي المران الجماعي لليوفي، خوفًا من إنتكاسة جديدة للثنائي تعيق عودتهم للمشاركة مع فريق بعد فترة غياب طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة