ميسي يقود التشكيل المثالى للجولة الـ12 بالدوري الفرنسي

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 05:50 م
ميسي يقود التشكيل المثالى للجولة الـ12 بالدوري الفرنسي ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، فى التشكيل المثالى للجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2022-2023.

وسجل ميسي هدفاً وصنع هدفين فى فوز باريس سان جيرمان على مضيفه فريق أجاكسيو، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب  "فرانسوا كوتي"، فى افتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من الموسم الحالى للدوري الفرنسي.

واختارت شبكة "هو سكورد" العالمية ميسي بجانب ألكسندر لاكازيت فى خط هجوم التشكيل المثالى للجولة الـ12 بالدوري الفرنسي والذى جاء كالتالى:

حراسة المرمى: بنوا كوستيل.

خط الدفاع: جين كيفين دوفيرن، أندريه جوتو، أنتوني روو، باول جولي.

خط الوسط: فرانك أونورا، ماتياس بيريرا، ريمي كابيلا، رومان ديل كاستيو.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، ألكسندر لاكازيت.

Ff0o_leXgAASVWh
 

من ناحية أخرى، تصدر ثنائى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي وكيليان مبابي، قائمة أفضل الثنائيات الهجومية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الكروى الحالي 2022-2023.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن ليونيل ميسي صنع 6 أهداف للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 2022/23، وهى أعلى حصيلة من لاعب إلى آخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم.

وعزز باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد أجاكسيو في المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة