مدرب لايبزيج: ريال مدريد الأفضل فى العالم ونحتاج الكثير من الشجاعة

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 03:40 م
مدرب لايبزيج: ريال مدريد الأفضل فى العالم ونحتاج الكثير من الشجاعة ماركو روزه
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ماركو روزه، المدير الفني لفريق آر بي لايبزيج الألماني، عن استعدادات فريقه لمواجهة ريال مدريد الإسباني، غدا الثلاثاء، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لايبزيج ضد الريال

وقال ماركو روزه فى المؤتمر الصحفي التقديمى لمواجهة ريال مدريد، إن تيمو فيرنر سيعود للمشاركة مع الفريق فى المباراة القادمة لكنه لن يتمكن من المشاركة فى كامل وقت المباراة، ولن يلعب لوقت طويل، لكننى سعيد بعودته للفريق، لقد خضع لتدريبات خفيفة وبات بصحة جيدة مجددا بعد تعافيه من العدوى.
 
وأضاف المدير الفني للفريق الألمانى، كريستوفر نكونكو سيكون جاهز بنسبة 100% للمشاركة مجددا بعد تعافيه من عملية جراحية خضع لها في اليد مؤخرا.
وزاد روزه، أعتقد أننا سنواجه ما يعد ربما أفضل فريق في العالم، بالطبع، هناك عدد من اللاعبين يغيبون عنه، لكنه فريق رائع.

لايبزيج ضد الريال

وواصل مدرب لايبزيج، سنكون بحاجة للكثير من الشجاعة، ليس فقط أمام الكرة ولكن حين التحرك بالكرة، علينا أن نتحلى بالتماسك.
 
وأكمل روزه عن كريستوفر نكونكو، لقد أجرى العملية ولم يتمكن من التدريب كثيراً الأسبوع الماضي، لكنه كان قادراً على اللعب على مقاعد البدلاء ضد اوجسبورج وقدم أداءً جيداً، إنه جاهز للمشاركة في التشكيلة الأساسية.
 
واستكمل عن داني أولمو، لقد حصل على الدقائق الأولى له ضد أوجسبورج ويمكنه الحصول على المزيد ضد ريال مدريد، لكننا سنأخذ الأمر ببطء لذلك هو ليس خياراً لمدة 90 دقيقة.
 
وأتم ماركو روزه، أعتقد أننا سنواجه  ما هو على الأرجح  أفضل فريق في العالم بالطبع، بعض لاعبين ريال مدريد غير جاهزين، لكنهم فريق رائع، هناك لاعبين آخرين يتمتعون بالكفاءة العالية ليحلوا محلهم ، مثل أسينسيو أيضاً هناك لاعبون آخرون يرغبون في اللعب وإظهار أنفسهم على أرض الملعب ولديهم أفضل فريق في العالم.
 

 

موعد مباراة لايبزيج ضد الريال والقناة الناقلة
 

 

 تقام مباراة لايبزيج ضد ريال مدريد فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة غدا، الثلاثاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة قناة beIN Sports 3 HD Premium
 

ويحتل لايبزيج، المركز الثاني في المجموعة السادسة، ويمكنه التأهل لدور الـ16 في حال الفوز على ريال مدريد الذي تأهل بالفعل، لكن بشرط أن يخسر شاختار دونيتسك الأوكراني صاحب المركز الثالث أمام جلاسكو رينجرز.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة