ماذا قدم ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا قبل التأهل إلى ثمن النهائي؟

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 06:00 ص
ماذا قدم ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا قبل التأهل إلى ثمن النهائي؟ ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادي ريال مدريد أداءً استثنائيًا فى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023، فى رحلة الدفاع عن لقبه للموسم الماضي 2021-2022 وللمرة الـ 14 فى تاريخه.

لايبزيج ضد الريال 
 

واستهل فريق ريال مدريد مشواره فى المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز خارج أرضه على سيلتك الأسكتلندي بثلاثية نظيفة فى الجولة الأولي، ثم تغلب ريال مدريد على لايبزيج 2-0 بملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة الثانية، وبعدها حقق الانتصار الثالث على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين، ثم تعادل مع الأخير 1-1 بالجولة الرابعة فى ملعب "الجيش البولندي".

وحصد فريق ريال مدريد 10 نقاط من 4 جولات في المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليتصدر الترتيب ويحسم تأهله إلي الدور ثمن النهائي قبل جولتين على نهاية مشوار دور المجموعات.

ويتطلع فريق الريال إلي الحفاظ على لقبه الأوروبي هذا الموسم، بعد إنتزع البطولة الـ 14 في تاريخه عقب الفوز على ليفربول 1-0 في المباراة النهائية.

مباراة لايبزيج ضد الريال 
 

ويستعد فريق ريال مدريد، لمواجهة لايبزيج في ملعب "ريد بول أرينا"، بالجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء.

ويفتقد ريال مدريد، الثنائي كريم بنزيما وفيدي فالفيردي في مباراة لايبزيج، لمعاناتهم من إصابة طفيفة لكن سيكونا ضمن قائمة الملكي ضد جيرونا يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الليجا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة