أكرم القصاص - علا الشافعي

سيطرة مصرية على صدارة مجموعات بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 03:25 م
سيطرة مصرية على صدارة مجموعات بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة هنا جوده
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت فعاليات الفترة الصباحية من اليوم الأول لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة، والمقامة بالقاهرة خلال الفترة من 24 وحتى 30 أكتوبر الجارى فى الصالة المغطاة رقم 2 بمجمع الصالات لاستاد القاهرة. 
 
وأقيمت مباريات دور المجموعات للفئتين تحت 13 و17 عاما للبنات، وتكونت مسابقة تحت 13 سنة من 8 مجموعات بمشاركة 23 لاعبة مصرية، وخاضت كل لاعبة مباراة واحدة على أن يتم استكمال باقي لقاءات المجموعة بالفترة المسائية، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة للدور ثمن النهائي. 
 
واختتمت مباريات دور المجموعات لمسابقة تحت 17 عاما آنسات، وتكونت المسابقة من 12 مجموعة، وتتاهل الأولى والثانية للدور الثاني، ونجحت 16 لاعبة مصرية في التأهل، ليستمروا في المنافسة على التأهل للأدوار النهائية. 
 
ويشرف على القيادة الفنية للمنتخب المصري الثنائي شريف ضياء وهشام إسماعيل، مع تواجد العديد من مدربي الأندية المصرية التي تشارك بعدد من لاعبيها نظرا لتواجد ما يقارب من 200 لاعب ولاعبة مصرية في البطولة. 
 
وأكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، للجميع أهمية دور كل فرد فى المنظومة لنجاح البطولة، ووضع كل اللجان أمام مسؤوليتها للخروج بالبطولة بالصورة التي تليق باسم مصر فى الجمهورية الجديدة .
 
يذكر أن منتخب مصر للناشئين والناشئات قد سبق له الفوز بلقب بطولة إفريقيا الأخيرة والتي اقيمت في تونس يوليو الماضي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة