أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 24 / 10 / 2022

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 24 / 10 / 2022 ميكالى
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 24-10-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها خسارة الإسماعيلى وتحقيق المحلة أول فوز هذا الموسم، وتأهل منتخب الشاطئية إلى قبل نهائى أمم أفريقيا.

بعثة المنتخب الأولمبى تصل الإسكندرية.. وغدا أول مران استعدادا لمواجهة إيسواتينى

وصلت بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم، إلى الإسكندرية قادمة من إيسواتيني بعد رحلة طيران استغرقت 12 ساعة، وحصل المنتخب الأولمبى على راحة لدى وصوله الإسكندرية، ويبدأ تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا للقاء العودة مع إيسواتيني المحدد له الأحد المقبل في إياب الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024.
 

المصرى يمد معسكره ببرج العرب وجلال يمنح اللاعبين إجازة 24 ساعة قبل استئناف التدريبات

قرر إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، منح لاعبية راحة سلبية ليوم واحد على أن يستأنف الفريق مرانه مساء الأربعاء ببرج العرب استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة الثالثة من الدوري، عقب نهاية مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ظهر اليوم على ملعب الفندق الذي يقيم به الفريق معسكره المغلق ببرج العرب، حيث مد المصري معسكره بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة فريق إنبي والمقرر إقامتها في الخامسة مساء السبت المقبل الموافق التاسع والعشرين من أكتوبر الجاري على ستاد برج العرب.
 
الاتحاد السكندرى يهزم الداخلية 2 - 0 ويرتقى لوصافة الدورى خلف الزمالك.. فيديو
 
حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا مريحًا أمام منافسه الداخلية بهدفين دون رد، سجله إبراهيم حسن وأسوتن أوموتو، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
 
بعثة منتخب الكرة الشاطئية تحتفل بوصول مصطفى شيكا لـ100 مباراة دولية
 
احتفلت بعثة منتخب للكرة الشاطئية الموجودة فى موزمبيق لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، برئاسة محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية، بوصول اللاعب مصطفى شيكا للمباراة رقم 100 دولياً.
 
 

فيوتشر يحدد 28 أكتوبر للسفر إلى أنجولا لمواجهة أول أغسطس

حدد الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة على ماهر، 28 أكتوبر الجاري للسفر إلى أنجولا استعدادا لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 التكميلي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يلتقي فيوتشر بأول أغسطس الأنجولي 2 نوفمبر المقبل.
 
 

غزل المحلة يحقق أول فوز بالدورى على حساب الإسماعيلى بثنائية.. فيديو

فاز فريق غزل المحلة على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل باستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 
سيطرة مصرية على صدارة مجموعات بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة
 
انتهت فعاليات الفترة الصباحية من اليوم الأول لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة، والمقامة بالقاهرة خلال الفترة من 24 وحتى 30 أكتوبر الجارى فى الصالة المغطاة رقم 2 بمجمع الصالات لاستاد القاهرة. 
 
 

منتخب الشاطئية يهزم أوغندا 6 - 2 ويتأهل لمواجهة المغرب بنصف نهائى بطولة أفريقيا

تأهل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، بقيادة مصطفى لطفى، لنصف نهائي بطولة أفريقيا، بعد الفوز على نظيره الأوغندي بنتيجة 6 - 2 في مباراته الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى موزمبيق.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة