جوارديولا يتوقع تحطيم هالاند رقم محمد صلاح القياسى فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 11:51 ص
جوارديولا يتوقع تحطيم هالاند رقم محمد صلاح القياسى فى الدوري الإنجليزي بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، تحطيم مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند الرقم القياسي المسجل باسم المصري محمد صلاح، حيث يتصدر هالاند ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا فى 11 مباراة، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه هاري كين مهاجم توتنهام.

وقال جوارديولا فى تصريحات لموقع ناديه الرسمي عن هالاند، "ليس عليك أن تكون عبقريًا، إذا استمر هالاند بهذا الإيقاع، فإنه سيحطم الرقم القياسي الخاص بالتسجيل فى موسم واحد من البريميرليج".

ويعتبر محمد صلاح صاحب الرقم القياسي فيما يخص عدد الأهداف المسجلة خلال 38 جولة من عمر موسم واحد لمسابقة البريميرليج بواقع 32 هدفا، وذلك رفقة ليفربول في 2017-2018.

وأضاف المدرب الإسباني، "فى كرة القدم، ربما تسجل وبعد أيام قليلة تتوقف عن التسجيل، لا تعرف، لكن استمرار هالاند بهذا المعدل فإنه سيحطم الرقم القياسي، هالاند يكون سعيدا عندما نفوز وليس عندما لا نفعل ذلك، كل المهاجمين الذين رأيتهم، صامويل إيتو، ديفيد فيا، ليونيل ميسي، روبرت ليفاندوفسكي، توماس مولر وسيرجيو أجويرو، لديهم طموح لا يصدق لتسجيل الكثير، هذا طبيعي، وهالاند مثلهم".

واختتم مدرب السيتزنز قائلا، "الفترة التى عاشها هالاند فى بوروسيا دورتموند ساعدته، نأمل فى غضون سنوات قليلة أن يكون لاعبا أفضل بفضل زملائه الذين يلعب معهم هنا في السيتي".

ويفصل هالاند 6 أهداف فقط عن العدد الذي سجله صلاح وسون هيونج مين هدافا الدوري الموسم الماضي 23 هدفا، وما زال يتبقى أكثر من ثلثي الموسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة