أكرم القصاص - علا الشافعي

تصنيف الاسكواش.. على فرج ونوران جوهر يحافظان على الصدارة وعسل يستعيد المركز الثالث

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 12:08 م
تصنيف الاسكواش.. على فرج ونوران جوهر يحافظان على الصدارة وعسل يستعيد المركز الثالث على فرج
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف العالمي الجديد للاعبين واللاعبات خلال الأسبوع الجاري، وحافظ البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة على صدارة التصنيف العالمي للأسبوع الثاني على التوالي، فيما حافظت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارتها لتصنيف السيدات بعد تتويجها ببطولة أمريكا في النسخة الأخيرة.
 
تصنيف السيدات
 
حافظت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة على صدارتها للتصنيف العالمي للسيدات، فيما استقرت نور الشربيني لاعبة سبورتنج المركز الثاني بعدما حصدت وصافة بطولة أمريكا وبطولة كأس جراسهوبر للاسكواش، واستمرت هانيا الحمامي لاعبة دجلة في تواجدها بالمركز الثالث، واحتفظت نور الطيب بتواجدها في المركز السادس وتليها روان العربي في المركز السابع، وسلمى هاني في المركز العاشر.
 
تصنيف السيدات
 
تصنيف الرجال: 
استقر النيوزيلندي بول كول في المركز الثاني خلف البطل المصري علي فرج، حيث كان بول كول قد ودع منافسات بطولة أمريكا من الدور ربع النهائي، واستعاد مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي المركز الثالث، وحل محمد الشوربجي لاعب انجلترا في المركز الرابع، فيما تراجع البيروفي دييجو إلياس إلى المركز الخامس.
 
وتراجع طارق مؤمن إلى المركز السابع ليحل مروان الشوربجي بدلاً منه في المركز السادس، وتقدم فارس الدسوقي إلى المركز الثامن، وتراجع زاهد سالم إلى المركز التاسع.
 
 
تصنيف الرجال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة