السير كريستول كول من House Of The Dragon: أرشح لكم مسلسل Succession لمشاهدته

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 09:00 ص
السير كريستول كول من House Of The Dragon: أرشح لكم مسلسل Succession لمشاهدته فابيان فرانكل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل فابيان فرانكل بطل سلسلة House Of The Dragon، الذى يلعب دور السير كريستول كول، أنه كان يتابع مسلسل Succession، خلال أخر حواراته، وصرح فرانكل قائلاً: "العمل يدور حول ديناميات العلاقات الاجتماعية المتغيرة، والمعقدة، في أي عائلة تعيش في مثل هذا الثراء، وبالتالي تواجهها العديدي من العقبات التي يجب عليهم تغلبها".

كما أشار فرانكل في حديثه إلى أن ": ممثلي المفضل من المسلسل هو ماثيو ماكفادين، الذى اعتقد أنه واجه الكثير من الصعوبة، في الجمع بين الكوميديا، والتراجيديا، وأظن أنه قدم هذه الشخصية بـ ذكاء شديد".

وأنهى فرانكل حديثه قائلا:" ولـ هذه الأسباب وعدة أسباب أخرى أشجعكم على مشاهدة مسلسل Succession".

فابيان فرانكل
فابيان فرانكل

 

يدور مسلسل Succession، حول عائلة روي التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يقرر والدهم التنحى والدهم عن الشركة.

مسلسل Succession من بطولة كل من: بريان كوكس، جيريمي سترونج، هيام عباس، سارة سنوك، كيران كولكين، آلان روك، نيكولاس براون، ماثيو ماكفادين، بيتر فريدمان، روب يانج، جي سميث كاميرون، داجمارا دومينكزيك، وأريان مؤيد.

وكان قد بدأ طرح مسلسل House Of The Dragon يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.

وكان قد تم تصوير مسلسل House Of The Dragon في عدة دول حول العالم منهم البرتغال، وكرواتيا، وعدة مواقع في المملكة المتحدة، وعدة بلدان في أسبانيا، وبدأ العاملين على السلسة اختيار أبطال House Of The Dragon  من يوليو من عام 2020، وحتى ويوليو من العام التالى 2021، واستغرق تصوير المسلسل الجديد المنتظر أقل من عام، حيث بدء ما بين أبريل من عام 2021، إلى فبراير من العام الجارى 2022.

 مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة