أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك المحلة
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 24-10-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها عودة بعثة المنتخب الأولمبى من إيسواتينى، بجانب فوز المحلة والاتحاد بالدورى على الإسماعيلى والداخلية فيما تعادل فيوتشر مع المقاولون العرب سلبيا.

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الدفع بعمرو السولية أساسيًا في تشكيل فريقه أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل في مباراة السوبر المصري والتي ستقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، حال تأكد غياب المالي اليو ديانج بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

فيوتشر يكتفي بتعادل سلبي مع المقاولون

تعادل فيوتشر مع المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة التي تجمعهما على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 

بعثة المنتخب الأولمبى تصل الإسكندرية.. وغدا أول مران استعدادا لمواجهة إيسواتينى

وصلت بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم، إلى الإسكندرية قادمة من إيسواتيني بعد رحلة طيران استغرقت 12 ساعة، وحصل المنتخب الأولمبى على راحة لدى وصوله الإسكندرية، ويبدأ تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا للقاء العودة مع إيسواتيني المحدد له الأحد المقبل في إياب الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024.
 
 
الاتحاد السكندرى يهزم الداخلية 2 - 0 ويرتقى لوصافة الدورى خلف الزمالك.. فيديو

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا مريحًا أمام منافسه الداخلية بهدفين دون رد، سجله إبراهيم حسن وأسوتن أوموتو، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 
 
بعثة منتخب الكرة الشاطئية تحتفل بوصول مصطفى شيكا لـ100 مباراة دولية
 
احتفلت بعثة منتخب للكرة الشاطئية الموجودة فى موزمبيق لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، برئاسة محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية، بوصول اللاعب مصطفى شيكا للمباراة رقم 100 دولياً.
 
 

غزل المحلة يحقق أول فوز بالدورى على حساب الإسماعيلى بثنائية.. فيديو

فاز فريق غزل المحلة على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل باستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

منتخب الشاطئية يهزم أوغندا 6 - 2 ويتأهل لمواجهة المغرب بنصف نهائى بطولة أفريقيا

تأهل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، بقيادة مصطفى لطفى، لنصف نهائي بطولة أفريقيا، بعد الفوز على نظيره الأوغندي بنتيجة 6 - 2 في مباراته الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى موزمبيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة