محافظ الشرقية يلتقى بالمواطنين ويوجه بمراجعة أعمال الترفيق بشارع الترعة

الأحد، 23 أكتوبر 2022 08:24 ص
محافظ الشرقية يلتقى بالمواطنين ويوجه بمراجعة أعمال الترفيق بشارع الترعة محافظ الشرقية خلال لقاء المواطنين
الشرقية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن جولاته الليلية المفاجئه لمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة تأتي في إطار متابعته المستمرة  لتقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم وللوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية، جاء ذلك خلال زيارته الليلية لمدينة القنايات.

وتفقد المحافظ عدد من شوارع المدينة لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ، وكذا التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة ، مشدداً على ضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وكلف محافظ الشرقية عباده محمد عباده رئيس مدينة القنايات بمراجعة أعمال الترفيق بشارع الترعة قبل البدء في تتفيذ أعمال الرصف، مشددا على ضرورة متابعة الشركة المنفذه وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالشارع وتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين والذين أعربوا عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على الاستماع لهم والتعرف على إحتياجاتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة