أكرم القصاص - علا الشافعي

ليستر سيتي يكتسح وولفرهامبتون برباعية ويغادر منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي

الأحد، 23 أكتوبر 2022 05:06 م
ليستر سيتي يكتسح وولفرهامبتون برباعية ويغادر منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي ليستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف ليستر سيتي في وولفرهامبتون
 

سجل يوري تيليمانس الهدف الأول للثعالب في الدقيقة 8 ، وأضاف هارفى بارنيس الهدف الثانى  في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وأكمل جميس ماديسون الثلاثية فى الدقيقة 65 واختتم جيمي فاردي الرباعية فى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

 

 

 

 

وبهذه النتيجة رفع ليستر سيتي رصيده إلى 11 نقطة، محتلا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وغادر مراكز الهبوط الثلاثة الأخيرة، فيما تراجع فريق ولفرهامبتون إلى المركز التاسع  عشر في الترتيب برصيد 9 نقاط، وبفارق الاهداف عن نوتنجهام متذيل الترتيب.

وحقق النجم جيمي فاردي رقما مميزا حيث وصل للهدف رقم  100، وأصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في البريميرليج بعمر 30 عامًا أو أكثر.

كما ساهم ماديسون بتسجيل 28 هدف منذ بداية الموسم الماضي بالبريمير ليج، اكثر من اي لاعب اخر في ليستر سيتي.

وسيطرت ثعالب ليستر سيتي تماما على مجريات المباراة حيث سدد نجوم الفريق الضيف 21 كرة مقابل 4 تسديدات فقط للذئاب، منها 5 تسديدات على المرمى ، ووصلت نسبة استحواذ الثعالب إلى 62 % و476 تمريرة بنسبة تمريرة صحيحة بلغت 85%.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة