أكرم القصاص - علا الشافعي

روما يستضيف نابولي فى قمة نارية بالدوري الإيطالي.. الليلة

الأحد، 23 أكتوبر 2022 05:00 ص
روما يستضيف نابولي فى قمة نارية بالدوري الإيطالي.. الليلة روما ضد نابولي
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق روما نظيره نابولي مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة روما ونابولي والقناة الناقلة

مباراة روما ضد نابولي تقام فى الساعة 8.45 مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

ويسعى روما، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للفوز على حساب ضيفه نابولي متصدر الدوري الايطالي، فى رحلة تعديل ترتيبه فى الجدول هو الآخر بعد تذبذب نتائجه فى الفترة الأخيرة.

وتبدو مهمة نابولي، الذي لم يهزم  حتى الآن فى جميع المسابقات هذا الموسم 2022-23، صعبة أمام العنيد روما، ويسعى لوتشانو سباليتي لمواصلة النتائج الجيدة وصدارة الدوري الإيطالي.

ويعيش نابولي فترة رائعة، بتصدره جدول الترتيب دون خسارة بفارق نقطتين عن أتالانتا، كما ضمن تأهله إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا قبل جولتين من انتهاء دور المجموعات ولم يخسر في مختلف المسابقات.

ويتربع نابولي على صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، بـ8 انتصارات وتعادلين، فيما يحتل نادي روما المركز الرابع برصيد 22 نقطة.
 
ويستهدف نابولي تحقيق لقب ثالث في تاريخه وأول منذ 1990، عندما كان يلمع في صفوفه الأسطورة الأرجنتينية الراحلة دييجو مارادونا.
 
ويعود  سباليتي  لأرض فريقه السابق روما، حيث يأمل مدرب نابولي في تحقيق سابع فوز تواليا في المرحلة 11 من الدوري الإيطالي والحفاظ على الصدارة أمام مطارده أتالانتا الذي يخوض اختبارا صعبا أمام ضيفه لاتسيو الخامس في السادسة مساء اليوم.
 
وقبل موقعة روما ونابولي، يزور فريق العاصمة الآخر لاتسيو وصيف الترتيب أتالانتا الذي لم يخسر بعد على غرار نابولي، لكن من دون هدافه المخضرم تشيرو إيموبيلي، حيث أكد لاتسيو إصابة إيموبيلي بفخذه، ولن يعود على الأرجح قبل 2023.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة