بسبب الإهمال أو الغضب.. 5 أبراج موبايلاتهم دايمًا مكسورة أبرزهم الحوت

الأحد، 23 أكتوبر 2022 09:00 م
بسبب الإهمال أو الغضب.. 5 أبراج موبايلاتهم دايمًا مكسورة أبرزهم الحوت هاتف محمول
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد العديد من الأسباب وراء كسر شاشة هاتف المحمول، والتي منها نفاد الصبر والغضب والإهمال أيضًا، الذى يؤدى في النهاية إلى ضرورة تغيير شاشة الهاتف، لكن بعض الأبراج الفلكية لا تهتم بالحفاظ على الشاشة وتكسرها عند تعبيرها عن غضبها أو إهمالها للهاتف، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "zodiactalks".

أبراج دائما ًما تكسر شاشة هواتفها 

برج الحوت

يبذل برج الحوت قصارى جهده حتى يصل لطموحه الذى يحلم بتحقيقه، لكن لسوء حظه قد تحدث بعض العراقيل التي تحول بينه وبين حلمه، مما يدفعه للتعبير عن غضبه بإلقاء أي شيء في يده وغالبًا ما يكون هذا السبب وراء الكثير من الخسائر من بينها شاشة هاتفه.

شاشة هاتف محمول
شاشة هاتف محمول

 برج الدلو

يعتبر برج الدلو مثل برج الحوت حيث يفضل العيش في الخيال لفترة من الوقت، كما يحرص على شراء أحدث هواتف المحمول، ولكنه قد ينساه أحياناً وقد تصل درجة إهمالهم للهاتف بإسقاطه على الأرض.

صورة أخرى
صورة أخرى

برج الحمل

لا يستطيع برج الحمل التحكم في أعصابه، لذلك يجد الصراخ وتكسير شاشة الهاتف أو إلقاء أي شيء بيده هو وسيلة من وسائل تعبيره عن الغضب الذى يشعر به، ولكن ما فعله يجعله يشعر بالندم بعد ذلك.

هاتف
هاتف

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بنفاد الصبر والنسيان، وفى نفس الوقت يفضل القيام بالعديد من الأنشطة في نفس الوقت، فقد يفضل صنع القهوة، في نفس الوقت الذى يكتب فيه بريد إلكتروني على الكمبيوتر، وفي معظم الأحيان يكون هاتفه مستلقياً على زاوية سريره، مما يتسبب في كسر شاشته.

برج الأسد

يقضى برج الأسد معظم وقته في استخدام مواقع التواصل الإجتماعى من خلال هاتفه المحمول، لكنه في نفس الوقت لا يهتم به، لذلك ينتهى به الأمر لكسر شاشته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة