الملك تشارلز يرسل أول برقية فى عهده إلى مُسنة بلغت 100 عام.. صور

الأحد، 23 أكتوبر 2022 01:21 م
الملك تشارلز يرسل أول برقية فى عهده إلى مُسنة بلغت 100 عام.. صور السيدة المسنة تستقبل برقية الملك تشارلز
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل الملك تشارلز الثالث، أول برقيات فى عهده إلى الأشخاص الذين يحتفلون بعيد ميلادهم المائة، وعلى عكس برقيات الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، إلى المعمرين، والتى كانت تحمل صورتها بمفردها، تُظهر بطاقات الملك تشارلز، وهو مسترخيًا ويبتسم برفقة زوجته كاميلا الملكة القرينة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تنص الرسالة، التى وقعها كل من "تشارلز آر" و"كاميلا آر"، على ما يلى: "أنا وزوجتى سعداء للغاية بمعرفة أنك احتفلت بعيد ميلادك المائة، وهذا يجلب لنا أحر التهانى وأطيب التمنيات الصادقة فى مثل هذه المناسبة الخاص".

البرقية
البرقية

ووافق قصر باكنجهام على الصورة قبل أن يرسل مكتب مجلس الوزراء أول برقيات الأسبوع الماضي، واحتفلت إيرين لويد، من شيشاير، بعيد ميلادها المائة فى 25 سبتمبر وأصبحت أمس واحدة من أوائل المتلقين للبرقيات.

بدورها، قالت السيدة لويد، التى عملت فى مزرعة ألبان خلال الحرب العالمية الثانية: "لقد شعرت بسعادة غامرة لتلقى بطاقة من الملك والملكة الجديد، مع وفاة الملكة الراحلة، اعتقدت أن الأشخاص الذين كانوا يبلغون من العمر 100 عامًا فى ذلك الوقت ربما فاتتهم، لذلك كانت مفاجأة رائعة أن يتذكرونى".

سلمها ابنها ومقدم الرعاية لها إيان لويد البطاقة عند وصولها، وقال السيد لويد، وهو أيضًا مؤرخ ملكي: "كان من الرائع الحصول على صورة ودية للزوجين الملكيين معًا".

السيدة تحمل البرقية
السيدة تحمل البرقية
 
الملك تشارلز وزوجته كاميلا
الملك تشارلز وزوجته كاميلا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة