الأهلي يبدأ تسويق زياد طارق قبل الإعارة في الميركاتو الشتوي

الأحد، 23 أكتوبر 2022 01:29 ص
الأهلي يبدأ تسويق زياد طارق قبل الإعارة في الميركاتو الشتوي زياد طارق - لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، لتسويق زياد طارق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل خروجه إعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وكان يمتلك اللاعب عدة عروض في فترة الانتقالات الماضية، إلا أن الاتفاق المالي كان العائق الوحيد في خروج اللاعب عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة.
 
واختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية بالأمس، السبت، استعداداً لخوض مباراته أمام أسوان اليوم، الأحد، على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، قبل إعلان قائمة مباراة الغد والدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق قبل موقعة الغد.
 
ويغيب طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، عن مباراتى فريقه المقبلتين ببطولة الدورى بعد طرده فى لقاء الإسماعيلى مساء الأربعاء، بسبب الاعتداء على لاعب الدراويش بدون كرة.
 
وتنص لائحة المسابقات بالدورى المصرى على أن عقوبة الطرد المباشر نتيجة الخشونة المتعمدة مع الخصم أثناء اللعب هى الإيقاف مباراتين، وسيغيب طاهر عن مباراتي الأهلي أمام أسوان ثم الداخلية في الدوري، على أن يشارك مع الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك يوم 28 أكتوبر الجارى.
 
وتنص لائحة المسابقات أيضا على فصل البطاقات الصفراء والحمراء في المسابقات، بحيث تطبق عقوبات كل بطاقة في المسابقة الخاصة بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة