أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد برايتون.. السيتيزنز يعود للانتصارات فى البريميرليج بثلاثية

السبت، 22 أكتوبر 2022 06:08 م
مان سيتي ضد برايتون.. السيتيزنز يعود للانتصارات فى البريميرليج بثلاثية مانشستر سيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى فوزا كبيرا على ضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-23.

 

مان سيتي ضد برايتون

 سجل النرويجي هالاند الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 22 بعدما تسلم تمريرة رائعة من حارس السيتي إيدرسون الذي راوغ سانشيز حارس برايتون وسددها فى المرمى الخالى مسجلا الهدف الأول لمانشستر سيتي.

وأضاف هالاند الهدف الثانى فى الدقيقة 41 من ضربة جزاء على يسار حارس برايتون بعدما احتسبها الحكم فور عودته لتقنية الفار.

وأحرز النجم هالاند هدفه رقم 17 خلال 11 مباراة مع السيتي في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، ليبتعد بصدارة ترتيب هدافى البريمرليج .

ويعتبر هالاند هو أول لاعب ينجح بالتسجيل في 7 مباريات متتالية على ملعب الإتحاد مُنذ سيرجيو اجويرو.

وفى الشوط الثانى، قلص لياندرو تروسارد الفارق بالهدف الأول لفريق برايتون في الدقيقة 53، قبل أن يسجل دى بروين هدفا عالميا فى الدقيقة 75.

بهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وحصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على جائزة أفضل ناد بالعالم خلال حفل الكرة الذهبية المقام في العاصمة الفرنسية باريس، والتى تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" سنويا، وتوج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بينما فشل في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة