أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي ضد برايتون.. هالاند يمنح السيتينز هدفين فى الشوط الأول

السبت، 22 أكتوبر 2022 04:56 م
مانشستر سيتي ضد برايتون.. هالاند يمنح السيتينز هدفين فى الشوط الأول مانشستر سيتى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم النرويجي ارلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، فريقه الى الفوز بهدفين دون مقابل على ضيفه برايتون في الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليا ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-23.

سجل هالاند الهدف الأول في الدقيقة 22 بعدما استلم تمريرة رائعة من حارس السيتي إيدرسون والذي راوغ سانشيز حارس المرمى وسددها في المرمى الخالي معلنا عن الهدف الأول لمانشستر سيتي، وهو على نفس طريقة محمد صلاح وأليسون بيكر الذى سجل منها الفرعون 3 أهداف بمختلف المسابقات اخرها في مرمى السيتي .

وأضاف هالاند الهدف الثانى في الدقيقة 41 من ضربة جزاء على يسار حارس برايتون بعد ان احتسبها الحكم فور عودته إلى تقنية الفيديو فار.

ووقع النجم هالاند على هدفه رقم 17 خلال 11 مباراة مع السيتي في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، ليبتعد بصدارة ترتيب هدافى البريمرليج .

ويعتبر هالاند هو أول لاعب ينجح بالتسجيل في 7 مباريات متتالية على ملعب الإتحاد مُنذ سيرجيو اجويرو.

وحصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على جائزة أفضل ناد بالعالم خلال حفل الكرة الذهبية المقام في العاصمة الفرنسية باريس، والتى تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" سنويا، وتوج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بينما فشل في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة