ليفربول يسقط فى جراوند سيتي بالدوري الإنجليزي.. النيجيري أونيي يقود نوتينجهام للفوز الثاني فى البريميرليج.. تعطل قطار الريدز قبل قمة أياكس في دوري الأبطال.. وكلوب يهاجم لاعبيه بعد الخسارة

السبت، 22 أكتوبر 2022 06:00 م
ليفربول يسقط فى جراوند سيتي بالدوري الإنجليزي.. النيجيري أونيي يقود نوتينجهام للفوز  الثاني فى البريميرليج.. تعطل قطار الريدز قبل قمة أياكس في دوري الأبطال.. وكلوب يهاجم لاعبيه بعد الخسارة نوتينجهام ضد ليفربول
كتب : إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق نوتينجهام فورست فى إيقاف سلسلة انتصارات ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز عليه 1-0 فى المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم، السبت، بالجولة الـ 13 من مسابقة البريميرليج. 

نوتينجهام يوقف انتصارات ليفربول في الدوري الإنجليزي

 

وكان ليفربول قد فاز على مانشستر سيتي ووست هام فى الجولتين الـ 11 و12 من الدوري الإنجليزي، لكن سقط اليوم فى "جراوند سيتي". 
 
بادر فريق ليفربول بالجانب الهجومي مع بداية الشوط الأول من أجل خطف هدف التقدم في المباراة. وأضاع كارفاليو هدف التقدم لصالح ليفربول أمام نوتينجهام في الدقيقة 9، من تمريرة سحرية بأقدام جيمس ميلنر. 
 
ثم تبادل نوتينجهام الجانب الهجومي مع ليفربول في الدقيقة 19، حيث سدد شيخو كوياتي صاروخية من أمام منطقة جزاء ليفربول، ولكن تصدى لها أليسون بيكر ببراعة ليحرم نوتينجهام من الهدف الأول. 
 
 
وكاد الدولي المصري محمد صلاح يخطف هدف التقدم لصالح ليفربول أمام نوتينجهام، بتسديدة لكن سهلة في يد حارس أصحاب الأرض. 
 

إصابة قوية للنجم المصري محمد صلاح 

وتعرض محمد صلاح لإصابة طفيفة بعد تدخل قوي من مدافع نوتينجهام فى الدقيقة 32، لكن يعود لأرضية الملعب بعد الاطمئنان عليه من جانب الجهاز الطبي. 
 
 
وفي الشوط الثاني، واصل ليفربول سيطرته على مجريات الأمور أمام نوتينجهام، وسدد كارفاليو رأسية على مرمي أصحاب الأرض لكن يتصدى لها دين هندرسون في الدقيقة 50. 
 
وأضاع النجم المصري محمد صلاح فرصة سهلة لإحراز هدف التقدم لصالح ليفربول أمام نوتينجهام في الدقيقة 52.  

النيجيري أونيي يتقدم لفريق ونتينجهام ضد ليفربول 

ثم فاجأ النجم النيجيري تايوو أونيي، فريق ليفربول بهدف أول مباغت لصالح نوتينجهام فورست في الدقيقة 55. وتوالت الهجمات المرتدة لصالح نوتينجهام فورست أصحاب الأرض، حيث أنقذ جيمس ميلنر مرمي ليفربول من الهدف الثاني، بعد التصدى لكرة خطيرة امام مرمي أليسون بيكر. 
 
ومجددًا، أنقذ البرازيلي أليسون بيكر، مرمي ليفربول من هدف ثانِ محقق لصالح نوتينجهام فورست.
وبدأ ليفربول فى السيطرة على الأوضاع من جديد، حيث تصدي دين هندرسون لرأسية قوية من أرنولد ظهير ليفربول، وينقذ شباك نوتينجهام من هدف التعادل لصالح الريدز. 
 
وبعدها أنقذ البرازيلي أليسون بيكر مرمي ليفربول من هدف ثانِ قاتل لصالح نوتينجهام فورست في الدقيقة 86. 

دين هندرسون ينقذ نوتينجهام ضد ليفربول 

 

وحرم دين هندرسون حارس نوتينجهام فورست، فريق ليفربول من هدف التعادل بعد التصدي لرأسية قوية من فان دايك مدافع ليفربول.
 
بهذه النتيجة تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع نوتينجهام رصيده للنقطة 9 فى المركز الـ 19، ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم. 
 
ويتلقي فريق ليفربول خسارة مفاجئة، قبل مواجهة أياكس الهولندي الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

 

WhatsApp Image 2022-10-22 at 4.40.25 PM

كلوب يهاجم لاعبي ليفربول ضد خسارة نوتينجهام 

 

وعقب الخسارة أمام نوتينجهام، إنتقد يورجن كلوب مدرب ليفربول، أداء لاعبي فريقه، قائًلا: " لم اشاهد ابدًا مباراة من قبل لأي فريق لديه 4 او 5 لاعبين بدون أي تفكير بالكرات الثابتة وعن مايجب عليهم فعله لإنهاء فرص لا تحتاج الكثير من التفكير لانهاءها". 
 
أضاف المدير الفني لفريق ليفربول، :"كان يجب علينا الفوز هُنا اليوم، كان يجب علينا ذلك لكننا لم نفعل."
 
أشاد كلوب بفريق نوتينجهام ومدربه، قائًلا: "ستيف كوبر مدرب عظيم و نوتنغهام فريق عظيم لكن كان علينا الفوز هُنا اليوم."
واصل مدرب الريدز: "لدي آمل بعودة 1-3 لاعبين لمباراة اياكس لكي نقوم بالمزيد من التغييرات."
 
وبرر كلوب خسارته أمام نوتينجهام، قائًلا: "نحن نلعب 3 مباريات في الأسبوع بفريق محدود من الناحية العديدة وبحدة عالية."
 
تابع: " "لقد قمنا بإهدائهم جميع فرصهم، علينا أن نقوم بإنهاء الكرات الثابتة، كثير من اللاعبين كانت لديهم المساحة للتسجيل.. فيرمينو، فان دايك، كان عليهم إنهاء المباراة.. الهدف الذي استقبلناه كان خطأ كبير منا."
 
 
WhatsApp Image 2022-10-22 at 4.41.12 PM
 

 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة