أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتشترى شبكتك.. خبراء المجوهرات يحذرونك من شراء هذا الخاتم

السبت، 22 أكتوبر 2022 10:00 ص
لو بتشترى شبكتك.. خبراء المجوهرات يحذرونك من شراء هذا الخاتم خاتم خطوبة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثيرات من الفتيات عند شراء قطع المجوهرات الخاصة بـ"الشبكة"، تحرص على شراء خاتم أو اثنين بجانب الدبلة أو الاكتفاء بخاتم مرصع بالألماس أو أي قطع مجوهرات أخرى، لكن بعضهن يرتكبن بعض الأخطاء عند اختيار الخاتم، التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

تحدثت صائغة المجوهرات آنا بي جاي من ولاية ماساتشوستس، عن أنماط خواتم الخطوبة غير العملية، وأشارت إلى الأنواع المصممة بشريط رفيع يحتوى على فصوص مختلفة من الماس أو أي نوع آخر من المجوهرات، ووصفت هذا التصميم بأنه من الخواتم غير العملية، خاصة إذا أرادت الفتاة أن تحتفظ به طوال حياتها، وذلك لأنه ليس أكثر متانة وفى نفس الوقت شكل الإصبع يتغير مع مرور الوقت، مما يتطلب تغيير تصميم الخاتم وفى هذه الحالة من الصعب إجراء أي تعديل على شريط المجوهرات".

خاتم ملىء بالفصوص
خاتم ملىء بالفصوص

تابعت :"يجب على العروس التي ترغب في ارتداء خاتم زواج واحد فقط طوال حياتها أن تختار خاتم أكثر متانة ولا يحتوى على الكثير من الفصوص حوله".

خاتم نحيف
خاتم نحيف

أشارت إلى أن بعض اتجاهات خواتم الخطوبة الحديثة لا تضع المتانة في الاعتبار، على الرغم من أنها قد تبدو جميلة، كما لا يفضل الخواتم النحيفة لأنها ليست متينة، على الرغم من إنها تبدو أنيقة.

صورة أخرى لخاتم
صورة أخرى لخاتم

تابعت: "عندما يحتوى الخاتم على حجر كبير في الأعلى من الماس أو أي قطعة مجوهرات أخرى، فإنه يصبح ثقيلًا من الأعلى ، لذلك من الأفضل أن يصمم الخاتم من شريط أكثر سمكًا قليلاً، حتى يصبح متين ويستمر لعمر أطول".

وأشارت إلى أن الخواتم التي تحتوى على قطع مجوهرات كبيرة الحجم من أبرز اتجاهات الموضة، وأكدت في نهاية حديثها على ضرورة الابتعاد عن الخواتم المليئة بالأحجار الكريمة أو الفصوص. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة