أكرم القصاص - علا الشافعي

شباب الأهلي يهزم بتروجت 4 / 3 في الوقت القاتل ببطولة الجمهورية.. فيديو

السبت، 22 أكتوبر 2022 08:37 م
شباب الأهلي يهزم بتروجت 4 / 3 في الوقت القاتل ببطولة الجمهورية.. فيديو شباب الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 في تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة على ضيفه بتروجت، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

«أهلي ٢٠٠٥» بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حازم جمال. 

الدفاع: عبد الله بستانجي - معتز محمد - سيف أيمن - طارق فوزي.

الوسط: يوسف عبد الحفيظ - أحمد وحيد - يوسف عفيفي - محمد عبد الله.

الهجوم: محمد رأفت - محمد زعلوك.

وشارك الحارس محمد مختار بدلًا من حازم جمال، وأحمد عزت بدلًا من محمد رأفت، وأسامة أحمد بدلًا من يوسف عفيفي، وفارس خالد بدلًا من محمد عبد الله. 

بدأ بتروجت بالتسجيل ثم تعادل الأهلي في الدقيقة ١٢ عن طريق معتز محمد برأسية قوية، وأضاف بتروجت الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدمه ٢ - ١.

وفي الشوط الثاني تعادل محمد رأفت للأهلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ٤٦، وأضاف يوسف عفيفي الهدف الثالث في الدقيقة ٦٢، بتسديدة مماثلة، إلا أن بتروجت نجح في تسجيل التعادل، قبل أن يقتنص البديل فارس خالد هدف الفوز للأهلي في الدقيقة ٩٠، برأسية رائعة.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٥» رصيده إلى ١١ نقطة من الفوز في ٣ مباريات والتعادل في مباراتين، حيث فاز على الإسماعيلي ٣ - ١، وتعادل أمام الاتحاد ١ - ١، وفاز على المصري ٣ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيا، وفاز على بتروجت ٤ - ٣، مسجلًا ١١ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لأهلي ٢٠٠٥ كلا من سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًّا، ومحمود صادق مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، ومحمد نحلة مدرب الأحمال، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة