تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد فى قمة نارية بالدورى الإنجليزي

السبت، 22 أكتوبر 2022 10:30 ص
تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد فى قمة نارية بالدورى الإنجليزي تشيلسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل فريق تشيلسي، فى السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، نظيره مانشستر يونايتد فى مباراة من العيار الثقيل بالجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-23.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذى يحتل المركز الخامس بعدما فاز على توتنهام هوتسبير فى الجولة الثانية عشرة.

وكان تشيلسي قد تعادل الجولة الماضية خارج ملعبه مع برينتفورد (0-0)، بينما فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 على توتنهام.

يغيب عن تشيلسي أربعة لاعبين للإصابة، هم كونور جالاجر ونجولو كانتي وريس جيمس وويسلي فوفانا، مع توقعات بإمكانية لحاق جالاجر بمباراة السبت أمام مانشستر يونايتد.

من جانبه، تحدث تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن مواجهة تشيلسي المرتقبة مؤكدا أنه ليس لديه فارق كبير فى الخطط بالملعب، سواء كانت المباراة فى أولد ترافورد أو خارجه وقال تين هاج، "ليست لدى مشكلة فى اللعب بعيدًا عن ملعبنا، الأرضية دائمًا بنفس الحجم، 11 ضد 11 ولدينا الكثير من الدعم من جماهيرنا لذلك نشعر بالقوة".

وأضاف تين هاج، فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى استعدادا للمباراة، عن تصرف رونالدو بمغادرة أرضية ملعب توتنهام قبل انتهاء المباراة اعتراضا على عدم مشاركته، "أنا المدرب، أنا المسؤول عن كل شيء فى الفريق، يجب أن أحدد المعايير، بعد مباراة رايو فاليكانو ومغادرته بشكل مبكر قلت إن هذا غير مقبول، المرة الثانية يجب أن تكون هناك عقوبات كرة القدم رياضة جماعية، رونالدو رفض المشاركة أمام توتنهام، وبالطبع سنفتقده غدًا ضد تشيلسي، هذه خسارة للفريق، ولكن هذا مهم لسلوك وعقلية المجموعة، والآن علينا التركيز على مباراة تشيلسي".

وأكد تين هاج أن أنتوني مارسيال غير جاهز أيضاً لمواجهة تشيلسي غداً، وأنه لم يتعاف من الإصابة بشكل كامل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة