مدافع الأهلى يدعم "ونش" الزمالك: ترجع أقوى من الأول يا بطل

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 08:15 م
مدافع الأهلى يدعم "ونش" الزمالك: ترجع أقوى من الأول يا بطل محمود حمدى الونش مدافع الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على دعم محمود حمدى "الونش" لاعب الزمالك بعد إصابته أمام سموحة فى الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين.

ونشر مدافع الأهلى صورة لـ الونش عبر "استورى إنستجرام" معلقاً عليها:" ألف سلامة عليك يا حبيبي إن شاء الله ترجع أحسن وأقوى من الأول".

من جانبه كتب الونش عبر استورى على موقع "إنستجرام": "الحمد لله على قضاء الله وقدره"، فى إشارة إلى غيابه لمدة أسبوعين ما يبعده عن مواجهتى سيراميكا في الدورى والأهلى في السوبر المحلى المقرر لها 28 أكتوبر الجارى.

ويغيب الونش عن مباراة سيراميكا المقبلة، بسبب تعرضه لإصابة قوية فى مباراة فريقه أمام سموحة، بعد التدخل القوى مع مهاجم سموحة أليا سيلا، والتى لم يستطع على إثرها استكمال المباراة وليغادر اللقاء ويحل محله حمزة المثلوثى.

ويفاضل الجهاز الفنى للزمالك بين محمد عبد الغنى وحسام الزنارى لتعويض غياب محمود حمدى الونش فى مباراة سيراميكا المقبلة، للعب بجوار حسام عبد المجيد الذى حجز مكانه فى دفاع الزمالك بعد التألق اللافت للأنظار خلال مباريات الفريق الماضية.

ويتجه القرار للاستعانة بمحمد عبد الغنى للعب بشكل أساسى بجوار حسام عبد المجيد، نظرا لخبرته ومشاركاته المتواصلة مع الفريق، مع تجهيز حسام الزنارى للمباريات المقبلة بعد التأقلم مع الفريق خاصة أنه لم يكمل مع الفريق الشهر حتى الآن.

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة